ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

استقبل السفراء المعينين في عدد من الدول.. خادم الحرمين:
ستأتينا أخباركم وسنعلم من منكم سيغلق مكتبه ومن يفتحه للمواطن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أمس في قصر السلام عدد من سفرائه المعينين لدى عدد من الدول الصديقة وهم السفير هشام بن سلطان بن ظافر القحطاني المعين لدى جمهورية البرازيل والسفير عدنان بن عبدالرحمن بن عبدالله المنديل المعين لدى جمهورية الغابون والسفير سعيد بن حسن الجميع المعين لدى جمهورية كوبا قائلين: أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم مليكي ووطني وأن لا أبوح بسر من أسرار الدولة وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج وأن أؤدي عملي بالصدق والأمانة والإخلاص.

عقب ذلك تشرف السفراء بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الذي دعا الله سبحانه وتعالى لهم بالتوفيق وهنأهم بهذه المناسبة وحملهم تحياته وتقديره لقادة الدول المعينين لديها.

وقال حفظه الله: لازم يكون عندكم أولاً إحساس بأنكم تمثلون المملكة العربية السعودية وشعب المملكة العربية السعودية، وأوصيكم بالشعب السعودي أنتم وأنا وكل مسؤول في الدولة يعتبر نفسه أنه خادم لهذا الشعب. وستأتينا الأخبار ونعرف من منكم سيغلق مكتبه ومن الذي يفتحه ومن الذي يستقبل، المهم أنكم ما عينتم هناك إلا لأجل الشعب السعودي ومصلحة دينكم ووطنكم. وإن شاء الله أن يوفقكم ويجعل فيكم البركة. وقد أعرب السفراء عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على ثقته الكريمة بهم مؤكدين أنهم سيتخذون من توجيهاته نبراساً لهم في عملهم وسألوا الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم ليكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم.

حضر أداء القسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة