ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بلدي سراة عبيدة يطالب برفع فئة البلدية إلى (أ) ودعمها بكوادر فنية متخصصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سراة عبيدة - حسن شتوي:

عقد المجلس البلدي بمحافظة سراة عبيـدة اجتماعه التاسع بدورته الثانية أمس بمقر المجلس البلدي ببلدية محافظة سراة عبيدة. وقد ناقش المجلس الميزانية المقترحة للعام المالي 1434 ـ 1435هـ، كما أقرَّ طلب دعم البلدية بالكوادر الفنية والهندسية والصحية، إضافة إلى الوظائف المطلوب إحداثها بالميزانية.

كما أقر المجلس رفع اعتمادات بعض البنود، واطلع على المشاريع الجديدة بالباب الثالث في الميزانية المقترحة للعام 1434 ـ 1435هـ. وقد قرَّر المجلس أن تتمثل المشاريع الجديدة في نزع الملكيات لتطوير المنطقة المركزية بالمحافظة، وفتح وتسوية شوارع المخططات بالمحافظة، وإنشاء جسور وعبارات، وإنشاء مراكز احتفالات بالمراكز الإدارية، ودرء أخطار السيول بالمدينة والمراكز، وإنشاء فروع للبلدية بالمراكز الإدارية، والتخلص من النفايات، وفتح وسفلتة وإنارة المخطط الهيكلي، وتسوير مقابر، ونزع ملكيات لتوسعة الطرق، وإنشاء حدائق ومنتزهات المراكز الإدارية، وإنشاء مراكز أحياء بالمراكز الإدارية، وتطوير وتحسين مركز العرقين والقرى التابعة له، وإنشاء حدائق ومنتزهات بالمدينة، وإنشاء شبكات حاسب آلي، ودراسة المشاريع البلدية والإشراف عليها.

كذلك قرر المجلس إضافة التوسع في الحكومة الإلكترونية وتطبيقها ومراعاة ذلك أثناء مناقشة الميزانية ومراعاة المشاريع التي هناك حاجة ماسة إليها في المحافظة ومراكزها، كذلك طلب رفع فئة البلدية من (ج) إلى فئة (أ)، ورأى أهمية تفعيل العناصر الاسترشادية.

وقرَّر المجلس أن يكون هناك مناوبة صباحية ومسائية لأعضاء المجلس.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة