ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل قائد حرس الحدود الجديد
أمير عسير: خادم الحرمين الشريفين الداعم الأول للجمعيات الخيرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها ـ عبدالله الهاجري:

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير رئيس جمعية البر بأبها، اجتماع الجمعية العمومية للجمعية، وذلك بمكتب سموه بالإمارة أمس.

وبدأ الاجتماع بكلمة لسموه، شكر فيها الجميع على الحضور، كما شكر أعضاء المجلس السابق على جهودهم المثمرة.

وقال الأمير فيصل بن خالد في كلمته: أحمد الله على ما مَنّ به على هذه البلاد من النعم، وما جعله بين أهلها من التراحم والتكافل والتعاطف الذي يتجلى في أعمال البر والخير التي يقبل عليها الأفراد والجماعات.

ونوه سموه بما تقدمه الجمعية من أعمال خيرية وبرامج اجتماعية ومشاريع حقيقية. وأضاف سموه: نتقدَّم بالشكر والعرفان لراعي الجميل صاحب الفضل بعد الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الداعم الأول لمثل هذه الجمعيات الخيرية، التي ستواصل ومثيلاتها مسيرتها المباركة بإذن الله. متمنياً سموه أن يتم استقطاب الكثير من رجال الأعمال والداعمين للجمعية وأهل الخير للمساهمة في دعم المحتاجين.

إثر ذلك عرض رئيس مجلس الإدارة الشيخ محمد الحديثي نشاطات الجمعية، كما أوضح أنه بلغت البرامج المنفذة لجمعية البر خلال العام الماضي أكثر من ثلاثين مليون ريال، استفاد منها ما يزيد على أربعة آلاف أسرة، توجت بشراء أرض على الحزام الدائري بمدينة أبها لبناء وقف يعود ريعه على الجمعية لتنمية مواردها وتمكينها من مواصلة العمل.

بعد ذلك تم عرض ومناقشة الميزانية العمومية والحساب الختامي للعام المالي 1433هـ والميزانية التقديرية للجمعية للعام المالي 1430هـ.

وفي نهاية الاجتماع تم إعلان أعضاء مجلس الإدارة بدورته القادمة.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير المنطقة العميد سعود النومسي، بمناسبة تعيينه قائداً لحرس الحدود بمنطقة عسير. وقد رحب سموه بالعميد سعود، متمنياً سموه له التوفيق والسداد في مهام عمله.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة