ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تغييرات طفيفة في مجلس إدارة الهلال.. والرئيس يتواجد في معسكر النمسا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

يأمل صناع القرار في البيت الهلالي إعلان اسم المدرب القادم للفريق اليوم بعد مفاوضات طويلة مع عدة أسماء لتولي قيادة الدفة الفنية في الفريق العاصمي الكبير ووفقاً للمصادر بات في جعبة الادارة الزرقاء 3 ملفات لاختيار الانسب لتدريب الفريق.

الى هنا وينتظر ان يختار رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد اعضاء مجلس ادارته للفترة الرئاسية الجديدة وسط أنباء ببقاء العديد من الاسماء كحسن الناقور وسامي ابوخضير واحمد محجوب وعبدالكريم الجاسر وسامي الجابر على ان يتم ضخ اسماء جديدة في جسد الادارة الهلالية باختيارات مقننة للاستفادة منهم في جوانب عدة ولإسناد ملفات بارزة لهم في الفترة المقبلة وفقا لاختصاصهم.

من جهة اخرى ينتظر ان يزور رئيس الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد في يوليو المقبل معسكري الفريق الاول والاولمبي بالنمسا للوقوف على آخر الاستعدادات والاطمئنان على سير التحضيرات الزرقاء لموسم جديد يأمل فيه عشاق الزعيم ان يكون فريقهم عند الموعد.

من جانب آخر تواصلت أعمال الصيانة في ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال لتجهيز الملعب للموسم المقبل وكانت ادارة الهلال قد اجرت تعديل كامل بأرضية الملعب الموسم الماضي تحت اشراف شركة متخصصة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة