ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 06/06/2012/2012 Issue 14496  14496 الاربعاء 16 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تضم 630 مستفيداً ومستفيدة
أمير الباحة يرعى الحفل السنوي لجمعية تيسير الزواج

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة مساء أمس الأول الحفل السنوي الرابع للجمعية الخيرية لتيسير الزواج والرعاية الأسرية بمنطقة الباحة للعام 1433هـ, في قاعة الأمير سلطان بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري.

وتخلل الحفل كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور إبراهيم حمدان، وبيّن فيها أن عدد المستفيدين من الجمعية لهذا العام وصل إلى نحو 630 مستفيداً ومستفيدة من مختلف مدن ومحافظات المنطقة منهم 23 مستفيداً من ذوي الاحتياجات الخاصة و33 يتيمةً ممن انطبقت عليهن الشروط, فيما بلغت قيمة المساعدات التي قدمت لهم نحو 3.256.000 ريال وزعت حسب الفئة والحالة, مفيداً أن الجمعية قدمت للمستفيدين برنامجاً تدريبياً متخصصاً في فن العلاقات الزوجية وأنها ستتكفل بإقامة حفلي زواج جماعي في محافظتي المخواة وبلجرشي.

بعد ذلك شاهد سمو أمير منطقة الباحة والحضور عرضاً مرئياً يبرز برامج وأعمال وأهداف الجمعية وما حققته من منجزات خلال الفترة الماضية, ثم قدم سموه المساعدات المالية للمستفيدين من الجمعية.

عقب ذلك كّرم سموه الداعمين والمساهمين في الجمعية, فيما تسلم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة من رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وفي ختام الحفل ألقى سمو أمير منطقة الباحة كلمة شكر فيها الجهات الداعمة لمشروع الزواج وكافة القائمين على الجمعية, راجياً أن تكون تلك الزيجات قد حققت نجاحها.

ودعا سموه الله العلي القدير أن يوفق الجمعية لكل ما فيه خير وخدمة الشباب المسلم.

وخاطب سمو الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز الشباب المستفيدين من المساعدات قائلاً: «أخي الشاب نخبرك أن هذه المبالغ التي استلمتها ليست صدقة فهي مساعدة وإلا فأنت غني بإيمانك ودينك ونحن أغنياء ببعضنا البعض».

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة