ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 06/06/2012/2012 Issue 14496  14496 الاربعاء 16 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في استطلاع رأي.. للمرة الأولى
أمانة الطائف تشرك الأهالي في اختيار ألوان وجلسات المرافق الترفيهية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - عليان آل سعدان:

دعت أمانة الطائف أهالي المحافظة وزوَّارها إلى المشاركة في استطلاع للرأي لاختيار أشكال الاستراحات والجلسات العائلية التي تعتزم إنشاءها في حديقة «الجال»، وكذلك في اختيار لون سور متنزه الردف, الجاري العمل على تطويره حالياً، في خطوة لإشراك المواطنين في أعمال ونشاطات الأمانة وزيادة التواصل والتفاعل مع المشروعات التي تنفذها الأمانة في مواقع مختلفة من المحافظة.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الطائف إسماعيل إبراهيم أن أمين الطائف، وجَّه بسرعة تنفيذ المشروعات التنموية والتطويرية كافة؛ حتى يتمكن الأهالي والزوّار من الاستفادة منها إنفاذاً لتوجيهات ولاة الأمر. مشيراً إلى سعي الأمانة إلى زيادة التواصل مع المواطنين, والوقوف على مرئياتهم حول المشروعات الداعمة للتنمية في المدينة.

وأبان أن الأمانة وضعت على موقعها الإلكتروني (www.taifcity.gov.sa) نماذج لأربعة ألوان تم طلاؤها على جزء من سور متنزه الردف البالغ طوله قرابة 3500 متر، وتم إيجاد أيقونة على موقع الأمانة، وسيتم اختيار اللون الذي يقع عليه غالبية الترشيحات لطلاء السور بالكامل خلال الأيام المقبلة، كما سيتمكن زوّار الموقع من اختيار الشكل الأفضل للاستراحات والجلسات العائلية بحديقة الجال.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة