ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 06/06/2012/2012 Issue 14496  14496 الاربعاء 16 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الموافقة على منح دراسية في عدد من الدول
المقبل يرأس اجتماع المؤسسة التعليمية للاتحاد الدولي للأنفاق والمنشآت تحت الأرض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد المجلس التأسيسي للمؤسسة التعليمية للاتحاد الدولي للأنفاق والمنشآت تحت الأرض للتدريب والتعليم اجتماعاً في جامعة تورنتو في إيطاليا، برئاسة المهندس عبدالله بن عبدالرحمن المقبل وكيل وزارة النقل رئيس المجلس، وبحضور أعضاء المجلس التأسيسي للمؤسسة. وقد ناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، كما انتهى المجلس من مراجعة الندوات والدورات التدريبية التي قدمها للمختصين والمهتمين خلال الأشهر العشرة الماضية واستفاد منها أكثر من 1000 متخصص، حيث عقدت تلك الندوات والدورات في عدد من دول العالم ومنها ما تم عقده في المملكة العربية السعودية.

كما ناقش الاجتماع برنامج المؤسسة للعام القادم، وتمت الموافقة على العديد من المنح الدراسية في عدد من الدول.

وفي نهاية الاجتماع سلم مدير جامعة تورنتو لأعضاء المؤسسة المكاتب المخصصة لفرع المؤسسة في الجامعة كتقدير من الجامعة لدعم أنشطة المؤسسة وبما يسهم في تحقيق أهدافها.

وقد أعرب المهندس عبدالله المقبل عن شكره وتقديره لمدير جامعة تورنتو على دعم الجامعة لأعمال المؤسسة، مؤكداً في ذات الوقت أن ذلك سيسهم في دعم أنشطة المؤسسة وبرامجها المختلفة.

من جهة أخرى يشارك المهندس عبدالله المقبل ضمن الوفد الرسمي الذي يقوم به معالي وزير النقل لإسبانيا. كما يحضر سعادته حفل التكريم الذي سيتم فيه تسليم سعادته الميدالية الدولية من قبل رئيس المنظمة الأوربية للطرق في بروكسل ورئيس اتحاد الطرق الإسباني، وذلك اعترافاً من المنظمة الأوربية لما وصلت إليه المملكة من تطور في مجال إنشاء وصيانة الطرق والاهتمام بالسلامة المرورية عليها والتقنيات الحديثة، وذلك في حفل دُعي إليه مسؤولون حكوميون ورؤساء منظمات دولية وأوربية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة