ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 06/06/2012/2012 Issue 14496  14496 الاربعاء 16 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

منتجع ريتزكارلتون الرباط دار السلام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقع مشروع منتجع ريتزكارلتون الرباط - دار السلام على أطراف عالم الجولف الشهير المعروف بـ(رويال جولف دار السلام) وهي موطن الملك الحسن الثاني بالمملكة المغربية وجزء من دائرة الجولف الأوربية (PGA) والتي تبعد مسافة 15 دقيقة من مدينة الرباط. وتصميم المشروع الجديد يسهل عملية الوصول إلى المدينة، إضافة إلى ميزة أخرى تتمثل في كون الموقع في عزلة تامة وهدوء أكثر طمأنينة.

ويقع الفندق بالقرب من 120 فندقاً رئيسياً جنباً إلى جنب مع مداخل مدينة الرباط للجولف والمعروفة بـ(جولف روبرت ترينت جونز) والتي تم تصميمها بأدق التفاصيل التي تتمتع بمناظر خلابة وسط الطبيعية الساحرة وعلى أطراف البحيرات والممرات.

إن التصميم المعماري الذي تبنته الشركة يسعى إلى خلق نوع من التناغم والتناسق والجمع بين الهندسة المعمارية المغربية المعاصرة والتقليدية، وتلك الفكرة مستوحاة من التراث المعماري الذي تتميز به العاصمة المغربية "الرباط"، إضافة إلى جلب عناصر بناء جديدة وأساسية تحمل طرازا خاصا من الأنواع الفريدة للبوابات العصرية ممزوجة بالطراز التقليدي مثل: "الزليج" و"المشربي" وأعمال "النقوش الجبسية" التي تتميز بها المملكة المغربية... والتي من شأنها الدعوة إلى خلق نوع من المشاعر الخالدة التي لا يمحوها الزمن. وقد رُوعي في التصميم أن يتم الدمج بين الحجر الجيري، والحجر الرملي كذوق جمالي إضافة إلى الأعمال الخشبية ذات أنواع من الخشب الأبيض والخشب الداكن الغني ليرسم في النهاية لوحة فنية أنيقة وفاخرة عند المداخل والبوابات الكبرى المحيطة بساحات الفندق. علاوة على ذلك فقد رُوعي، كذلك الحدائق الأكثر بهاء ونضارة ذات جدران رائعة لتوفر المكان الهادئ اللازم للتفكير والاسترخاء والدعوة إلى استضافة العملاء في مكان هادئ تبدو عليه مظاهر الطمأنينة والشعور بالعزلة البعيدة الهادئة. وكذلك روعي وجود مساحات للألعاب المائية، وشلالات وبحيرات متعرجة أكثر لطفاً من شأنها تحويل المساحات المفتوحة أمام الفندق إلى مساحات تنغم بالخبرات الرفيعة التي تزيد من روح السعادة والهدوء.

كما أن مراكز الاستجمام واللياقة البدنية ستوفر لضيوفها مجموعة شاملة من الرياضات العلاجية وسط أجواء هادئة، إضافة إلى حدائق خاصة وحمامات تعكس رفاهية الاسترخاء الكامل والبيئة المثالية للاستجمام. كما رُوعي كذلك الربط بين قاعات المؤتمرات والاجتماعات وبين مداخل المسطحات المائية وما يحيط بها من حدائق ذات مناظر خلابة من خلالها يمكن الوصول إلى بحيرة جميلة تقع على المدخل التاسع للمنتجع.

ولا ننسى طبيعة استقبال النزلاء من خلال توفير مجموعة متنوعة من القاعات والمطاعم وأماكن الشواء لتناول ألذ أنواع الطعام. كما روعي توفير أطقم عمالة ماهرة وذات خبرة من مختلف الجنسيات لتلبي الوصفات الغذائية لعملائنا من مختلف البلدان والبيئات التي تتناسب مع رغباتهم وعاداتهم.

وبالمثل فقد روعي في التصميم موقع الفيلات الخاصة بغرف النوم داخل المنتج لتقع في جزء أكثر عزلة وهدوءا. وكذلك مواقع خاصة لحمامات السباحة والحدائق، والمساحات المخصصة لاستقبال ورفاهية الضيوف، وروعي أن تكون هذه الفيلات مثالية للضيوف الذين يرغبون في البقاء لفترة أطول أو يرغبون في الحصول على خبرة لا تنسى من الفخامة والخصوصية في نهاية الرحلة.

إن السياسة التي تنتجها إدارة منتج وفندق ريتز كارلتون الرباط - دار السلام تتمثل في البقاء على تصميم يوفر درجة الإحساس وشمولية روعة المكان بالشكل الذي يليق بقيمتها جنباً إلى جنب مع عالم الجولف الشهير المعروف بـ(رويال جولف دار السلام) الممزوج بمجموعة كبيرة من الفنادق الفاخرة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة