ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 06/06/2012/2012 Issue 14496  14496 الاربعاء 16 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

في تقريرها السنوي لعام 1432
أكثر من 73 أسرة ومستفيد تخدمهم جمعية البر الخيرية بالزلفي

رجوع

 

الزلفي – داود الجميل:

أصدرت جمعية البر الخيرية في محافظة الزلفي تقريرها السنوي لعام 1432 هـ 0 متضمنا رصدا لأهم أهداف الجمعية التي تضطلع بمسؤليتها والمشاريع والمبرات الخيرية التي تشرف على تنفيذها خلال مسيرتها التي امتدت لـ27 عاما هي عمرها الزمني .

وجاء في التقرير لعام 1432 هـ0 بيان للمشاريع الخيرية التي تنفذها الجمعية والبالغ عددها 18 مشروعا تشمل كفالة الأسر العائلية وأسر السجناء ومساعدات الزواج والمساعدات الطارئة والمقطوعة وصدقة الشتاء وكفالة المعاقين ومساعدات الإيجارات والمساعدات العلاجية والدراسية وكسوة العيد وفرحة العيد وتفطير الصائم وزكاة الفطر ومشروع التواصل ومعايدة السجناء ورعاية وتأهيل الأسر المنتجة ومشروع الصدقة الجارية وأسهم النماء ومشروع ( قليل دائم ) حيث بلغ عدد المستفيدين منها 73.950 مابين فرد وأسرة 0 فيما بلغ ما تم صرفه من خلال هذه المشاريع ( 4.751.500 ) ريال.

وتشمل المبرات التي تشرف عليها الجمعية والمخصصة لاقراض الشباب الراغبين في الزواج 3 مبرات هي مبرة عبد العزيز الراشد رحمه الله ومبرة أبناء ناصر بن سعود الفالح رحمه الله ومبرة جارالله بن عبد الله العضيب وفقه الله وقد بلغ إجمالي ما تم صرفه من خلالها 3.960.000 ريال شملت 103 شباب .

وتضمن التقرير نبذة موجزة عن القسم النسائي التابع للجمعية الذي تم افتتاحه ليقدم خدماته لسيدات المجتمع وتنفيذ البرامج المخصصة لهن. بالإضافة الى أعمال البحث والأعمال الاجتماعية الأخرى ومن أهم أنشطته بحث حالات الأسر المنتجة وإقامة المعارض المخصصة لها ومعايدة المرضى 0 بجانب ذلك تضمن التقرير لمحة عن المستودع الخيري للجمعية الذي يستقبل زكوات المواطنين وتبرعاتهم العينية من مختلف الأصناف.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة