ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

السدحان أنهى تصوير (طالع نازل) مبكراً.. ويعوّض غياب (طاش)

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - فن:

لم يتبق على الفنان الكوميدي الشهير عبدالله السدحان الآن سوى الانتظار بعد أن أنهى مبكراً تصوير حلقات مسلسله القادم (طالع نازل) المقرر عرضه على شاشة دبي الفضائية في رمضان المقبل، والعمل من تأليف عنبر الدوسري وإخراج محمد عايش ومدير الإنتاج عبدالرحمن الزايد، والمسلسل يعوّض (نفسيا) غياب سلسلة (طاش ما طاش) عند الجماهير، فيما زار موقع التصوير الممثل ناصر القصبي الذي قوبلت زيارته بترحيب واسع.

عبدالله السدحان الذي هو واحد من أبرز صانعي الكوميديا في الدراما السعودية والخليجية ومتقمصي الأدوار المركبة، يقدم في المسلسل شخصية (أبوبندر) الذي يمتهن المحاماة ويسكن في بناية بالدور الأول ويؤجر الدور الثاني كشقة للعائلات مكونة من شخصية سودانية يقوم بدورها يحيى الغماري، وآخر مصري بعائلته يقوم بدوره أحمد العليان، ولهما جار مزعج يقوم بالشخصية محمد المفرح بشخصية (أبو مسامح)، وتحدث مفارقات بين هؤلاء الجيران.

وهناك بنات أبو بندر، فابنته الكبرى ريماس منصور وزوجها حسن أبو حسنة بشخصية فوزي وابنته الصغرى إلهام الرشيدي وزوجها عبدالله السناني بشخصية سعود.

ويشارك كضيوف شرف الممثل حبيب الحبيب بشخصية بندر ولد (عبدالله السدحان)، وكذلك يوسف الجراح بشخصية محام يدخل في جدل مع (أبو بندر) في مهنته كمحام.

ومن الضيوف أيضاً إيمان القصيبي، ومحمد الكنهل وعلي المدفع وحمد المزيني، كما يشاركهم جعفر الغريب، وعبدالله المبدل وسعد طلاس وماهر عبدالقدوس ومحمد الكنهل.

في مناسبة سابقة قال عبدالله السدحان عن المسلسل إنه يعتبر بمثابة تجربة جديدة من ناحية الأفكار التي ستقدم بجميع جوانبها الكوميدية والتراجيدية وان معظم أحداث المسلسل استنتاجاً من واقع البيت السعودي الذي لا يختلف كثيراً عن البيت الخليجي، من خلال القضايا الاجتماعية الخليجية والعربية ولن نتطرق لما يحدث في الوطن العربي من أحداث سياسية لأنها دراما سوداء خارجة عن إطار العمل

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة