ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بتنظيم من الغرفة التجارية الصناعية بجدة
محافظ جدة يُكرِّم «الأهلي» في منتدى المسؤولية الاجتماعية للشركات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرّم محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد البنك الأهلي لرعايته المنتدى السعودي الثاني للمسؤولية الاجتماعية للشركات الذي عُقد مؤخراً في فندق بارك حياة بجدة بتنظيم من الغرفة التجارية الصناعية بجدة ومجموعة الاقتصاد والأعمال وبمشاركة العديد من المؤسسات والهيئات الحكومية والشركات وبحضور ذوى الاختصاص والخبراء والمهتمين بتفعيل المسؤولية الاجتماعية.

وقد تسلّم التكريم من صاحب السمو الملكي محافظ جدة نائب الرئيس التنفيذي ورئيس الموارد البشرية بالبنك الأهلي سعود شفيق الصبان، الذي بدوره ثمّن تكريم سموه.

ويأتي دعم البنك لهذا الحدث الهام انطلاقاً من استشعاره مسئوليته الوطنية تجاه المجتمع وإدراكاً منه أهمية دورالمسؤولية الاجتماعية للشركات في دعم العمل التطوعي والمبادرات الإنسانية في المجتمع.

وتُتيح مشاركة البنك في هذا المنتدى استعراض تجربة البنك الأهلي الناجحة في مجال المسؤولية الاجتماعية وكذلك الإطلاع على التجارب المتميزة في هذا المجال، كما توفر آفاقاً أرحب للمشاركين لتبادل الخبرات ووجهات النظر مع المتخصصين من مختلف المؤسسات الوطنية المُهتمة بهذا الجانب الحيوي الأمرالذي سيكون له مردوده الإيجابي نحو المزيد من الارتقاء على مختلف أنشطة العمل الاجتماعي في بلادنا الغالية.

وللبنك الأهلي دور ريادي وسجل حافل في مجال مأسسة العمل الاجتماعي وتقديم مبادرات المسؤولية الاجتماعية، ودعم مسيرة التنمية الوطنية.

وشارك عدد من مسئولي دائرة المسئولية الاجتماعية بالبنك الأهلي في جلسات النقاش التي تم تنظيمها في المنتدى حيث شارك محمود التركستاني نائب الرئيس، رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية في جلسة نقاش بعنوان بناء إستراتيجيات عمل مسئولة والتي تناولت دور القيادة المسؤولة داخل الشركات في التوفيق ما بين متطلبات الشركاء والالتزام الاجتماعي، وعناصر بناء إستراتيجية خاصة بالمسؤولية الاجتماعية داخل الشركات، والقضايا ذات الأولوية بالنسبة للمجتمع السعودي، وأثر الشراكة ما بين القطاعين العام والخاص على المسؤولية الاجتماعية والاستدامة. كما شارك ردة العسّافي، مدير شراكات المسؤولية الاجتماعية في جلسة نقاش تحت عنوان «المسؤولية الاجتماعية للشركات:تقارير ومعايير». وشاركت مها الدبيان، مدير أول برامج الأهلي لفرص العمل في جلسة «الشركات الكبرى ودورها في تنمية المنشآت الصغيرة وروّاد الأعمال» .

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة