ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«العيسى» تطلق الجيل الجديد من شاحنات FVR في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

احتفلت شركة العيسى العالمية للسيارات، الوكيل المعتمد لشركة إيسوزو موتورز في المملكة، في قاعة مكارم بفندق ماريوت بالرياض، بمناسبة إطلاقها الجيل الجديد من شاحنات إيسوزو فئة FVR الخاصة بالمهمات المتوسطة، وحضر الحفل ممثلون لأكثر من 60 شركة من عملاء شركة العيسى العالمية للسيارات، وحولهم لفيف من رجال الصحافة والإعلام.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ محمد الهزاع، المدير العام لشركة العيسى العالمية للسيارات: «لقد أقمنا هذا الحفل بهدف تعريف عملائنا الحاليين والمرتقبين بشاحنة إيسوزو فئة FVR، المثالية للمهمات الصعبة حول المدينة بمحركها عالي الكفاءة،الصديق للبيئة بتوافقه مع المعايير الأوربية ( يورو 2).

وأضاف الهزاع: بهذه المناسبة السعيدة، نتقدم بالشكر لعملائنا الكرام لحضورهم الحفل، ونشكرهم على ثقتهم الكبيرة بنا، التي معها ما زلنا مستمرين في تلبية المزيد من حاجة السوق المحلية من المركبات التجارية، خاصة في ظل التنمية الواسعة التي تشهدها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين رعاه الله».

من جهته قال السيد هيدي يوكي سوزوكي نائب الرئيس التنفيذي إيسوزو موتورز الشرق الأوسط «تعتبرشركة العيسى العالمية للسيارات أحد أهم وأكبر الوكلاء لدى إيسوزو موتورز وما تتميز به الشركة هو الاهتمام الملاحظ بالعناية بالعميل سواء في البيع أو خدمات ما بعد البيع من خلال تقديم أفضل الخدمات بما ميزهم عن غيرهم من الوكلاء وقد استحقوا هذا التميز والدليل حصولهم مؤخراً على جائزة أفضل وكيل في الشرق الأوسط في خدمات ما بعد البيع، وأضاف: لقد أسعدني هذا الإقبال الذي شهده حفل إطلاق الجيل الجديد من شاحنات FVR. أنا على يقين أن هذه الشاحنة ستكون عند حسن ظن مقتنيها بالتأكيد بتصميمها الذي يجمع بين المتانة والقوة وصداقة البيئة، مع تنامي اهتمام الأفراد والشركات بقضايا البيئة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة