ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«سنابل السلام» تدشن مقرها الجديد بمدينة جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

برعاية معالي الشيخ د. صالح آل فرحان رئيس مجلس إدارة شركة سنابل السلام للصناعات الغذائية افتتحت الشركة مقرها الجديد في مدينة جدة يوم الأحد الموافق 27-5-2012م الذي تم تصميمه وفق أحدث المكاتب الإدارية وبما يتلاءم مع متطلبات العصر الحديث.

وتحدث في الحفل إبراهيم حفناوي - نائب المدير العام للمنطقة الغربية، مرحباً برئيس مجلس الإدارة والحضور الكرام، وتطرق إلى النجاحات التي تحققت للشركة خلال الأعوام الماضية من خلال إعادة توزيع وترتيب أوضاع 16 فرعاً في جدة وتحسين مستوى الخدمة فيها، بما يتلاءم مع متطلبات عملاء الشركة، وصرح بأنه سيتم افتتاح 4 فروع جديدة في مدينة جدة و3 فروع أخرى في مدينة مكة المكرمة بالإضافة إلى افتتاح مصنع آخر متكامل فيها.

ونوَّه إلى أنه تم افتتاح مصنع نسائي بكوادر سعودية 100%، وتم تدشين وحدة رقابة وجودة وإنشاء مختبر متكامل بأحدث الوسائل والأجهزة المختبرية، يعمل به أفضل الكوادر البشرية، وتطرق إلى الزيادة في عدد الموظفين بالشركة والتي زادت بنسبة 30%، حيث تم التركيز والاهتمام باختيار أفضل العناصر البشرية العاملة في مجال المبيعات والإنتاج لمواكبة الطلب المتزايد على منتجات الشركة المتميزة والمرغوبة بكثرة من العملاء، وأضاف أن من أهم النجاحات التي تحققت زيادة القدرة الإنتاجية للمصنع بنسبة 200%.

ثم تحدث راعي الحفل الدكتور صالح آل فرحان رئيس مجلس الإدارة الذي رحب بالحضور الكرام وهنأ إدارة المنطقة الغربية على الافتتاح، وأشاد بالنجاحات التي تحققت في المنطقة الغربية، مضيفاً أن الشركة لها توجهات مستقبلية بالانتشار على جميع مدن المملكة ومن ثم إلى دول الجوار، وتم تكريم رئيس مجلس الإدارة الدكتور صالح آل فرحان بدرع تذكاري قدمه له أ. إبراهيم حفناوي, وقدم رئيس مجلس الإدارة التهنئة للأستاذ إبراهيم الحفناوي على نيلة درجة الماجستير بامتياز في رسالته عن الوقت وأهميته في العمل.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة