ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بنك الرياض يرعى مركز «الشباب» لذوي الاحتياجات الخاصة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يرعى بنك الرياض للسنة السادسة على التوالي فعاليات مركز نادي الشباب الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة 2012م، والتي انطلقت في 25 / 05 / 2012 م ، وتستمر على مدار ستة أسابيع، بمشاركة جمع غفير من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بهدف تنمية وتحفيز المهارات المعرفية والرياضية لتلك الفئة من أفراد المجتمع، وتعزيز درجة اندماجهم مع المجتمع .

وتأتي رعاية بنك الرياض لهذه الفعاليات انسجاماً مع أهداف البرنامج، وأنشطته الهادفة والطموحة وأثرها الإيجابي في توفير قنوات معرفية وترفيهية ورياضية تستجيب لاحتياجات شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمنحهم الفرصة لإطلاق طاقاتهم ضمن أنشطة ذات قيمة. وأكد الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الربيعة المشرف العام على برامج خدمة المجتمع في بنك الرياض حرص البنك والتزامه الثابت بتوفير الدعم لتشجيع المبادرات التي من شأنها تهيئة بيئة تربوية ومعرفية وترفيهية ملائمة لأبناء هذه الفئة الذين يتصدّرون اهتمامات وأولويات برامج بنك الرياض لخدمة المجتمع.

وأشاد الربيعة إلى مستوى النجاح والتطور الذي تمكن المركز من تحقيقه عبر دوراته السابقة، وعن قدرته في ترسيخ تجربة ثرية للبرامج الواعدة ضمن مفهوم التنمية المستدامة المنسجمة مع أهداف وتطلعات البنك في خدمة المجتمع، لافتاً إلى الجرعات الترويحية والمعرفية المتنوعة التي درج المركز على توفيرها أمام المشتركين، وقدرة القائمين على النادي في تفعيل أنشطة المركز بما يعود بالفائدة المرجوة على المشتركين.

من جانبه أعرب الدكتور فهد العليان عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية في نادي الشباب عن اعتزاز مجلس إدارة النادي بالشراكة الحيوية مع بنك الرياض في إنجاح فعاليات هذا المركز عبر رعايته الرسمية له منذ باكورة دوراته، معتبراً عمل البنك لأنشطة المركز يعكس الدور الريادي للبنك في خدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة