ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ماكدونالدز السعودية تساهم في تنظيف شواطئ الخبر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ساهمت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية بالمملكة في حملة تنظيف شواطئ محافظة الخبر وذلك بالتعاون مع بلدية محافظة الخبر في مبادرة توعوية ناجحة أقيمت تحت شعار «يداً بيد نحمي شواطئنا».

وتستمر هذه الحملة التوعوية لمدة ستة أشهر وبدأت هذه الحملة تزامناً مع يوم البيئة العالمي وسيتم خلال الحملة توزيع بروشورات توعوية عن الحفاظ على البيئة ويتخلّلها العديد من الأنشطة الخاصة. وتكاتف الجميع في المناسبة من أجل المشاركة في هذه الحملة التوعوية، حيث كان فريق ماكدونالدز السعودية من ضمن المشاركين إلى جانب طلاب عدد من المدارس في المحافظة والمسؤولين في البلدية على رأسهم الدكتور وليد بن خالد الحسين مدير الوقاية الصحية والأغذية في بلدية محافظة الخبر الذي أشاد بجهود ماكدونالدز السعودية ومشاركتها في هذه الفعالية التي تنعكس إيجاباً على الجميع وتزرع قيم مهمة في نفوس الطلاب تتمثَّل في المحافظة على البيئة. وشدَّد الحسين على أهمية الحفاظ على نظافة الشاطئ وتوعية المجتمع بها، مؤكّداً أهمية مشاركة القطاع الخاص في مثل هذه الفعاليات، مقدماً شكره لشركة الرياض العالمية للأغذية على ما قدمته وتقدمه من أجل إنجاح هذه الفعالية.

يذكر أن ماكدونالدز السعودية دأبت على المساهمة والمشاركة ورعاية العديد من المحافل والمناسبات والفعاليات التي تهتم بالبيئة والتوعية بالمحافظة عليها في عدد من مناطق المملكة ضمن برامجها المدرجة في إطار المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة