ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«يو- مارك» تطلق حملة التخفيضات الصيفية الكبرى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «يو- مارك» حملة التخفيضات الصيفية الكبرى التي تصل إلى 50% على كافة منتجاتها من الملابس الرياضية, الأحذية, الإكسسوارات, والأجهزة الرياضية, بمختلف فروعها الـ 45 المنتشرة في كافة مدن المملكة, بمناسبة بدء موسم الصيف والإجازات الجامعية والمدرسية.

وصرح الرئيس التنفيذي لـ يو- مارك بأن حملة التخفيضات الصيفية الكبرى التي تطرحها الشركة هذا العام تأتي في إطار إستراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز علاقتها بعملائها, التي تقوم على الثقة والشراكة والشفافية, من خلال تقديم أفضل المنتجات من الماركات العالمية الشهيرة بأسعار تناسب مختلف فئات المجتمع وبأحجام ومقاسات تناسب الصغار والكبار من الجنسين.

بالإضافة إلى قيام يو - مارك بطرح أحدث منتجاتها من ألبسة البحر النسائية للمحجبات والأطفال من الماركة العالمية الشهيرة «ماى كوزى» بأسعار منافسة.

وأكّد الرئيس التنفيذى لـ يو- مارك أن معارضنا تنفرد بحشد باقة ضخمة من الماركات العالمية الشهيرة لنوفر على عملائنا عناء التنقل بين أماكن عدة للبحث عمّا يرغبون في اقتنائه من الماركات الشهيرة المفضّلة لديهم مثل, نايكى, فان, دوتش، سكتشرز، اديداس، ريبوك، أولمبيا، برنس، بوما, أمبرو, التي حرصت يو- مارك على تقديمها لعملائها بأسعار تنافسية في متناول الجميع.

وأعرب شريف فؤاد مدير التسويق عن سعادته بانطلاق حملة التخفيضات الصيفية الكبرى، مؤكداً أن كافة معارض يو- مارك والبالغ عددها حتى الآن 45 معرضا أتمت استعداداتها للترحيب بعملائها كعادتها طوال العام بفريق من البائعين المهرة الذين يمتلكون خبرات طويلة في هذا المجال.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة