ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

دهانات «سيجما» تفتتح مركزا جديدا للخدمات في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة سيجما السعودية للدهانات مركز خدمات جديدا لها في الرياض بالشراكة مع مؤسسة نبريس التجارية ، ويعد المركز الثاني من نوعه في الشرق الأوسط بعد مركز الخدمات الأول والمميز الذي تم افتتاحه في الدمام خلال مارس 2011. ويأتي افتتاح مركز الخدمات الجديد في سياق الخطة التوسعية للشركة في المملكة العربية السعودية، حيث تهدف دهانات سيجما إلى تلبية احتياجات عملائها المحترفين من خلال معرض واحد يحتوي على كل لوازم الدهان بما فيها المواد والمعدات،حيث يشكل مركز خدمات سيجما المعتمد المكان الأنسب في المملكة العربية السعودية لمحترفي أعمال الدهان ليجدوا فيه أوسع تشكيلة من الدهانات والمعدات والفراشي والرولات والآليات والثياب الواقية والعديد غيرها.

وقد جرى اختيار موقع المركز بعناية من أجل تأمين الوصول السهل للعملاء، وكذلك الدخول إليه والخروج منه بيسر - مما يجعل زيارة العملاء للمركز تجربة ممتعة إلى أقصى الحدود.

ويوفر مركز خدمات سيجما الجديد أحدث تكنولوجيا الألوان، ويتولى فريق من محترفي الألوان التابعين للمركز تقديم التوجيه والمشورة للعملاء حول أفضل مزيج من الألوان والمعدات التي تتناسب مع احتياجاتهم. كما يوفر المركز أيضاً المساعدة الفنية والمتمثلة بتقديم حلول مناسبة تغطي طيفاً واسعاً من المنتجات مثل الدهانات ومعدات الدهان والسلالم والسقالات والمواد العازلة والمعاجين ومعدات رش الدهان ومعدات الحماية والسلامة والآلات ومعدات التنظيف وغيرها.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة