ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تمنح مشتركات «نجمة» تخفيضات وهدايا من «وايتس»

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» عرضاً مميزاً على باقة (نجمة) ذات الطابع النسائي والوحيدة المخصصة للسيدات في المملكة، يتيح لهن الحصول على تخفيضات وقسائم شرائية من صيدليات «وايتس».

إلى جانب ذلك منحت «موبايلي» المشتركات في باقة «نجمة» عروضا خاصة وتخفيضات حصرية وقسائم مجانية تتضمن تخفيضا قدره 25% على منتجات الصيف من الماركة العالمية (MALIBU) بالإضافة إلى مشتريات بقيمه 50 ريالاً وهدية ثمينة بقيمة 100 ريال للمشتركات الجدد في الباقة.

وتصنف باقة «نجمة» كأول باقة مخصصة للسيدات بالمملكة، تتيح للمشتركات الاتصال بتكلفة مخفضة خلال الأوقات المفضلة من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 7 صباحاً طوال أيام الأسبوع وذلك عند الاتصال بأي هاتف محمول داخل شبكة موبايلي أو أي هاتف ثابت داخل المملكة، إضافة إلى عروض مميزة حصرية على المكالمات، علماً بأن «موبايلي» قد هيأت فريق عمل نسائي بالكامل في الفروع النسائية المنتشرة في مناطق المملكة لخدمة المشتركات في الباقة.

وتلبي «موبايلي» اهتمامات مشتركات باقة «نجمة» من خلال إطلاق عروض خاصة بالتعاون مع أشهر بيوت التجميل والموضة والماركات العالمية مما يوفر لهن فرصة الحصول على أفضل العروض والمزايا.

وكانت موبايلي قد خفضت من تعرفه الاشتراك الشهري لباقة الإنترنت اللا محدودة أثناء التجوال «كنكت تجوال» إلى 300 ريال وذلك حتى نهاية شهر أغسطس القادم في 45 دولة حول العالم، مما أتاح للمشتركات في باقة «نجمة» فرصة الحصول على هذا العرض من خلال الاتصال برقم رعاية العملاء 1100 أو عبر حساب المشتركة على موقع الشركة، أو إرسال رسائل نصية تحتوي على رمز الخدمة للباقة المختارة إلى الرقم 1100، كما يمكن الاشتراك عن طريق قائمة «موبايلي» للخدمات بالضغط على نجمة متبوعة بالرقم 1100 ثم مربع فاتصال ثم اختيار الرقم 5 «تجوال» ثم الذهاب إلى «باقات كنكت تجوال» واختيار الباقة المناسبة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة