ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جمعية الأطفال المعوقين تستثمر عوائد (دع الباقي لهم) في مشروع خيري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

أنجزت جمعية الأطفال المعوقين التصميمات المعمارية للمشروع الخيري الاستثماري الذي سيطلق عليه اسم (مشروع عملاء بنده) ويقام بمكة المكرمة، وتخصص إيراداته لدعم نفقات تشغيل مراكز الجمعية وما تقدمه من خدمات مجانية للاف من الأطفال المعوقين.

وفي تصريح صحفي لأمين عام جمعية الأطفال المعوقين عوض عبد الله الغامدي أوضح أن «أنه بالاتفاق مع شركة العزيزة بنده قامت الجمعية بتخصيص قطعة أرض بحي العوالي بمكة المكرمة قيمتها السوقية عشرين مليون ريال لإقامة المشروع الأول من نوعه، والذي يسهم في إنشائه الملايين من المواطنين والمقيمين، والذين تبرعوا بالهلالات المتبقية من قيمة مشترياتهم من فروع أسواق بنده في مدن المملكة المختلفة، دعماً لرسالة الجمعية وخدماتها للأطفال المعوقين».

وأشار أمين عام الجمعية إلى أن شركة العزيزية بنده تعد نموذجاً للمؤسسات الوطنية الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية، من خلال تبنيها لعدد من البرامج الخيرية وبرامج خدمة المجتمع في مقدمتها برنامج الوقف الخيري مع جمعية الأطفال المعوقين وبرنامج « دع الباقي لهم « الذي تم وضع إستراتيجية طويلة المدى لتطبيقه بما يضاعف من مردوده ويسهم في صياغة شراكة بين الجمعية وعملاء أسواق شركة العزيزية بندة.

وأعرب الغامدي عن شكره وتقديره لعملاء بنده على تفاعلهم الايجابي مع برنامج «دع الباقي لهم» مشيراً إلى أن مردود البرنامج يتجاوز هدفه المادي رغم أهميته إلى هدف الوصول لقطاعات عديدة من المجتمع برسالة الجمعية ودورها الخيري الوطني.

وقال: من المتوقع أن تصل إيرادات برنامج «دع الباقي لهم» خلال السنوات الثلاث القادمة إلي عشرين مليون ريال ستسهم بهم الشركة في المشروع الخيري الاستثماري للجمعية دعما لرسالة هذه المؤسسة الخيرية الرائدة. وجدير بالذكر أن المراكز التابعة لجمعية الأطفال المعوقين تقدم خدمات علاجية وتعليمية وتأهيلية واجتماعية مجانية لأكثر من ثلاثة آلاف طفل وطفلة يعانون من الإعاقة المركبة, وتضم مظلة خدمات الجمعية مراكز بالرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة وحائل والجوف، إضافة لأربعة مراكز تحت الإنشاء في الباحة والرس وعسير وجنوب الرياض وتبلغ ميزانية التشغيل أكثر من 65 مليون ريال، إضافة إلى تكاليف إنشاء المشروعات الجديدة والتي تصل إلى 67 مليون ريال.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة