ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

«الصندوق الخيري الاجتماعي» يعقد ورشة عمل حول «بيت المحترف السعودي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

برعاية معالي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة الصندوق الخيري الاجتماعي يعقد الصندوق الخيري الاجتماعي مساء السبت القادم ورشة عمل حول مشروع «بيت المحترف السعودي».

وأوضح الأستاذ عادل فرحات مدير عام الصندوق الخيري أن عقد هذه الورشة يكتسب أهمية كبرى نظراً إلى أن المقام السامي الكريم أوكل للصندوق الخيري الاجتماعي تنفيذ مشروعي الامتياز التجاري وبيت المحترف السعودي بموجب الأمر الملكي الكريم رقم أ-20 وتاريخ 20-3-1432هـ وتخصيص مبلغ قدره 100 مليون ريال سنوياً لهذا الغرض لإقامة مشروعي الامتياز التجاري وبيت المحترف السعودي.

وأكَّد مدير عام الصندوق الخيري الاجتماعي أن تنظيم الصندوق لهذه الورشة يأتي حرصاً على تنفيذ الأمر الملكي الكريم للمشروع بأفضل الأساليب والطرق وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله-، حيث إن فكرة مشروع بيت المحترف السعودي حديثة على قطاع الأعمال والممارسات المشابهة لها ما زالت في بداياتها.

ويشارك في الورشة خبراء تنمويون ومختصون من أعضاء هيئات التدريس في الجامعات ومسؤولون من الجهات الحكومية والغرف التجارية وقيادات في العمل الإداري والخدمي والاجتماعي ومكاتب الاستشارات والمحاماة لإثراء جوانب النقاش داخل ورشة العمل.

وأبان المدير العام أن الصندوق الخيري الاجتماعي قام في الفترة الماضية بالتعاقد مع فريقي عمل استشاريين للمشروعين لإعداد دليل ولوائح برنامج المحترف السعودي وأوصى بعقد هذه الورش التي سيتخللها نقاش عميق وعرض رؤى وتجارب مختلفة لبدء إطلاق البرنامج بالمنهجية العلمية التي تضمن بإذن الله تحقيق أعلى معدلات الاستدامة وتعظيم أثر البرنامج للفئات المستهدفة لنشاط الصندوق.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة