ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حريق بمحطة توليد جازان يقطع الكهرباء عن محافظات المنطقة

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش:

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أنه في تمام الساعة 5 من عصر يوم الثلاثاء الماضي قد حدث حريق في محول أحد التوربينات بمحطة جازان المركزية (1) نجم عنه فصل الخدمة الكهربائية عن جنوب مدينة جيزان ومحافظات صامطة وأحد المسارحة والطوال.

وبينت الشركة أن فرق الدفاع المدني والأمن الصناعي للشركة باشرت على الفور موقع الحريق ونجحت في السيطرة عليه خلال وقت قياسي، مشيرة إلى أن الحريق تسبب في خروج 11 وحدة توليد عن الخدمة وفقدان 420 ميجاوات، وعملت الفرق المختصة بالشركة فور إخماد الحريق على عزل الوحدة المحترقة عن النظام الكهربائي والبدء في إعادة الخدمة للمشتركين حيث تم إعادة الخدمة لأول مجموعة من المشتركين في جنوب مدينة جيزان خلال ساعة من حدوث الحريق.

وأكدت الشركة أن جهود العاملين بالمحطة قد ساهمت في إعادة تشغيل التوربينات في وقت وجيز والعمل على إعادة الخدمة للمشتركين، مبينة أنه قد تم تشكيل فريق عمل لبحث أسباب الحريق والعمل على تلافيها مستقبلاً إن شاء الله.

وأعربت الشركة عن أسفها لاضطرارها لفصل الخدمة عن المشتركين خلال تلك الفترة كما وجهت الشكر إلى إدارة الدفاع المدني بمنطقة جازان لتعاونهم السريع مع الشركة في إطفاء الحريق والسيطرة عليه.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة