ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما دشن مركز الاختبارات الدولية
نائب أمير منطقة القصيم يزف 1271 متدرباً لسوق العمل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المذنب - عبد الله الشتيلي:

قدم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل ، نائب أمير منطقة القصيم شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي الغفيص ، ورئيس المجلس التقني والمهني في منطقة القصيم الدكتور عادل الزنيدي ، على جهودهما المتواصلة في دعم وتطور المؤسسة والبحث عن كل ما فيه مصلحة لأبنائهم المتدربين .

جاء ذلك خلال حفل تخريج المتدربين من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالقصيم للعام الحالي 1433هـ ، والذي استضافة المعهد الثانوي الصناعي في المذنب بمركز الأمير سلطان الحضاري ظهر الثلاثاء الماضي ، حيث زف سموه 1271 خريجاً لسوق العمل بمنطقة القصيم ، بحضور معالي محافظ المؤسسة ، ورئيس التدريب التقني والمهني بالقصيم ، ومحافظ المذنب المكلف الأستاذ سليمان التويجري ، ومدراء الجهات الحكومية . ونقل سموه تهنئة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - للخريجين ، ،ومشيداً بنظام المؤسسة العامة للتدريب في المنطقة من خلال تدويرها للاحتفالات ، بحيث يقام كل عام في محافظة من محافظات المنطقة . مطلقاً على الخريجين الشباب العصاميين وشباب التحدي والمستقبل . بعد ذلك كرم سموه الجهات المشاركة والمتعاونة في التوظيف ، والمعاهد التي شاركت في برنامج الصيانة التطوعية .

وقد دشن سموه ، مركز الاختبارات الدولية وأكاديمية مايكروسوفت في الكلية التقنية ببريدة والرس والمعهد الصناعي الثانوي بالمذنب . كما كرّم سموه جريدة (الجزيرة) على تغطيتها لأنشطة المؤسسة ، إضافة إلى الراعي الرسمي للحفل ، وعدداً من المشرفين والمتدربين . وفي نهاية الحفل سلّم سموه الشهادات للطلاب الخريجين .

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة