ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال حفل تتويج الفائزين بالدورة الأولى
الأمير تركي بن ناصر يعلن فتح باب الترشح للدورة الثانية لجائزة الإعلام البيئي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - عبدالله الدماس:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة عن فتح باب الترشح لجائزة الإعلام البيئي في دورتها الثانية لعام 2012م - 1433هـ، وإضافة فرع جديد للإعلام المرئي والمسموع.

جاء ذلك خلال حفل تتويج الفائزين بجائزة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر للإعلام البيئي في دورتها الأولي والتي أقيمت مساء أمس الأول بحضور نخبة من الإعلاميين والخبراء البيئيين بالمملكة ودول الخليج.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة العليا للجائزة سعد الشهري أن جائزة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز للإعلام البيئي في دورتها الأولى شكلت حضوراً إعلامياً ومتابعة من قبل وسائل الإعلام، كرافد وحافز جديد يسعى إلى عمل إعلامي احترافي متميز.

وقال: لقد سعى سموه من خلال طرحه لهذه الجائزة إلى تحفيز دور الإعلام ورفع مستوى التنافسية لدى وسائل الإعلام المحلية بما يساعد في إيجاد حيزاً أكبر من الطرح الموضوعي والبناء لقضايا البيئة والأرصاد المحلية، وتشجيع الصحفيين على المساهمة بشكل أفضل في متابعة العمل البيئي وطرح الأفكار والأحداث بشكل دائم من أجل نشر الوعي البيئي لدي الجميع.

وأوضح الشهري أن المشاركات في الجائزة جاءت بما يعكس اهتمام قطاع كبير من الصحفيين والكتاب بالبيئة والحرص عليها، حيث تخطت المشاركات في الجائزة ما يفوق 100 مشاركة من مختلف الصحف السعودية، وهو ما يعد مشاركة متميزة في أولى دورات المسابقة، ونتوقع زيادة أعدادها في الدورات المقبلة - إن شاء الله-.

وأكد على أن الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تؤكد على أهمية دور الإعلام كركيزة أساسية في رسم ملامح التوعية وإشراك المجتمع في الحفاظ على البيئة وصون مواردها، إبراز كافة الأنشطة التي تعود بالنفع على بيئتنا والتطرق إلى كافة الظروف البيئية والأرصادية التي مرت بها المملكة، كما أننا نسعى إلى بذل أقصى درجات العمل والتنسيق الذي يخدم الوطن ويسهل من إيصال المعلومات التي تساهم في سلامة الأرواح والممتلكات.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة