ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

العطش يعيد نفسه..!

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة أستاذنا خالد بن حمد المالك سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتابع الجزيرة الهادفة وموضوعاتها التي تعالج كثيرا من المشكلات الاجتماعية. اطلعت على العدد 14490 يوم 10-7-1433هـ والكاريكاتير عن انقطاع المياه والمواطن يحمل جالون بلاستيك يطلب ماء، وقد ذكرني هذا الجالون في عام 1390هـ كنا نسكن حي العود بالرياض وتتوقف المياه وراجعنا مصلحة المياه مراراً. حينها ويخرج المختص معي. ويقرر بيوتكم عالية: قلت هل ننزلها؟ وبدون فائدة من المراجعة أخذت (سطلاً) لا يوجد بلاستيك حينها وذهبت ذلك الصباح لمصلحة المياه ووضع (السطل) على ماصة المرحوم الشيخ الأديب عبدالله بن خميس الله يسكنه الجنة آمين. وقلت يا صاحب السعادة سكان العود يبون ملء هذا السطل ماء كل صباح فقط وبالحال طلب إحضار ابن محمود مدير الشبكة وقال فوراً انهوا مشكلة العود وهذا المراجع وجيرانه وذهب معي على الطبيعة وتم وضع الشبكة مواسير وأخذ من العمومية وحلت المشكلة.

رحم الله عبدالله بن خميس والآن في كثير من أحياء مدينة الرياض وفي حي الأندلس بالذات لنا سنوات إذا أقبل فصل الصيف انقطع الماء وقالوا بيوتكم عالية. والانقطاع مستمر ولا زلنا نعاني من الانقطاع المستمر واضطر الجميع إلى سيارات الصهاريج التي رفعت سعرها مضاعفاً مع الانتظار وترك العمل وغير ذلك من المعاناة والخسائر المادية.

لذلك أملنا بالله ثم بمعالي وزير المياه والكهرباء المهندس عبدالله بن عبدالرحمن الحصين. النظر بحال حي الأندلس غرب شارع عبدالرحمن الناصر لأنها مشكلة موسمية منذ أكثر من ست سنوات وأرجو أن لا نحضر جالوناً هذه المرة والله يوفق الجميع.

عبدالمحسن بن عبدالله الطريقي

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة