ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رمزي يطلب معسكراً بالإمارات
عامر حسين رئيساً لبعثة منتخب مصر الأولمبي في كأس العرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

قررت لجنة تسيير أعمال اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة أنور صالح، تكليف عامر حسين، عضو اللجنة، برئاسة بعثة منتخب مصر الأولمبي في بطولة كأس العرب التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 22 يونيو الجاري وحتى 7 يونيو المقبل بمدينتي جدة والطائف.

يذكر أن المنتخب الأولمبي المصري سيشارك في هذه البطولة بديلا للمنتخب الأول المرتبط بتصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2013 بجنوب إفريقيا خلال الفترة التي ستقام فيها كأس العرب.

وتقع مصر في البطولة بالمجموعة الثالثة التي تضم منتخبات السودان، ولبنان، والعراق وسيتأهل الأول فقط من هذه المجموعة إلى الدور نصف النهائي بينما سيتأهل أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث إلى قبل النهائي أيضا.. وتأتي هذه البطولة في إطار استعداد المنتخب الأولمبي المصري للمشاركة في أولمبياد لندن 2012 التي ستنطلق أواخر يوليو المقبل.

من ناحية أخرى طلب هاني رمزي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، من عامر حسين المشرف العام على المنتخب ورئيس البعثة، إقامة معسكر إعداد للفراعنة في الإمارات قبل خوض منافسات بطولة كأس العرب، حيث طلب رمزي ضرورة توفير مباراتين وديتين على الأقل للمنتخب قبل السفر إلى السعودية وهو أمر يصعب توافره بالقاهرة حالياً بسبب أجواء انتخابات الرئاسة وبالتالي سيلجأ لإقامة معسكر خارج مصر، ورشح رمزي المنتخب الإماراتي لمواجهة الفراعنة خاصة أنه أحد الفرق المتأهلة لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة