ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وزير رياضَة مَاليزي يُبدي إعجَابه بـ(سُعودي) من تعليم حائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل – حمود اللحيدان

أشاد وزير رياضي ماليزي بالمُبادرة الإنسانية لأحد السعوديين هُناك تجاه سيدة ماليزية 60 عاماً, حين كان يتجّول في شوارع العاصمة الماليزية كوالالمبور, ليُشاهد الشاب السعودي وهو يُساعد عجوزاً ماليزية ظلّت لأربع ساعات مُتواصلة وسط الزحام و تحت زخّات المطر الشديد حيث توجّه إليها وبادرها بابتسامة مُمسِكاً بيدها ليُساعدها على عبور الطريق وقام بمنحها(شمسيّة) باهظة الثمن كانت بحوزته, لتقيها من المطر مُختاراً لنفسه أن تبتل ملابسه ويُصاب بنزلة برد ، حينها أصرّ وزير الرياضة الماليزي السابق على أن يتوجه نحو الشاب ليبادره بالتحية ويثني عليه ويعرف من هو؟. وعبّر المُعلم السعودي سعود الشمري وهو (موفد) من تعليم حائل «عن بالغ فخره بما قام به من مُبادرة إنسانية خصوصاً وانه طالبا الأجر من الله.. وأضاف: «لا شك أن كلمات الإشادة والإطراء التي سمعتها من الوزير الماليزي بحضوركثيف من الماليزيين والسياح العرب كانت بمثابة التكريم والشهادة التي اعتز بها». وأبدى إعجابه بما قام به أحد الأشخاص حين قام باحتضانه وتقديم الشكر له وكانت المُفاجأة بأن هذا الشخص (وزير رياضي ومسئول سابق).

ويُضيف الشمري: «بعد أن ألّح الوزير على معرفتي وطبيعة عملي أخبرته فدُهِش وقال: سأتوجه إلى السفير السعودي لدينا لأناشده بتمديد ابتعاثك هنا لتعلم أبناءنا وزملاءهم بالمدرسة مهارات المبادرات الإنسانية الجميلة التي شاهدت بأم عيني إحداها منك اليوم».

يُذكر أن الشمري خدم في مجال التربية والتعليم بمنطقة حائل لأكثر من 15 عاما كمعلم ابتدائي ومتوسط وثانوي ومن ثم رائد نشاط بالمرحلة الثانوية ومن ثم وكيلاً للمرحلة المتوسطة ومن ثم مديراً و الآن مُشرفاً تربوياً بتعليم حائل وحاصل على كثير من الدورات التدريبية المتخصصة في المجال التربوي.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة