ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منتخبنا يبدأ معسكره السبت في الرياض ويطير للطائف الثلاثاء
ريكارد يسمي لاعبي الأخضر المشاركين في البطولة العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ينطلق معسكر منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بعد غد السبت استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات التي ستقام خلال الفترة من 2 إلى 16 -8 -1433 هـ الموافق من 22 - 6 إلى 6 -7 -2012م وذلك في مدينتي الرياض والطائف حيث سيكون المعسكر على مرحلتين الأولى في الرياض والثانية في الطائف، وسيقيم المنتخب في فندق راديسون ساس ولمدة أربعة أيام من يوم السبت إلى يوم الثلاثاء وستكون التمارين مسائية فقط وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد وستخصص الفترة الصباحية لإجراء الكشف الطبي على اللاعبين.

وستغادر بعثة المنتخب إلى الطائف مساء الثلاثاء المقبل وسيقيم المنتخب في فندق إنتر كونتننتال وسيجري تمارينه اليومية الصباحية والمسائية في مدينة الملك فهد الرياضية.

وكان المدرب فرانك ريكارد قد أعلن قائمة المنتخب وهم:

خالد شراحيلي, سلطان البيشي, وحسن خيرات, وعبداللطيف الغنام, عيسى المحياني, خالد الغامدي, إبراهيم غالب, خالد الزيلعي, محمد السهلاوي, سعود حمود, حسين شيعان, فهد حمد, عبدالله شهيل, مختار فلاته, أحمد الكسار, يحي المسلم, عبدالمجيد الرويلي, فهد الثنيان, أحمد الوالبي, زامل السليم, عقيل بغيث الصحبي, منصور الحربي, عبدالرحيم الجيزاوي, محسن العيسى, محمد ابو سبعان, حمدان الحمدان, ربيع سفياني, ربيع الموسى.

هذا وقد تم استبعاد كل من يحيى الشهري لإجرائه عملية جراحية في عضلة البطن ومحمد عيد لإزالته المسامير من ساقه ولم يطلب ريكارد بديلاً عنهما.

الجدير بالذكر أن مجموعة منتخبنا الوطني تضم الكويت وفلسطين والإمارات بيد أن الأخير اعتذر مؤخراً عن المشاركة في هذه البطولة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة