ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بن داخل: لم نفكر في «الراهب» لكي نوقع معه
المرزوقي يرفض رئاسة أعضاء شرف الاتحاد.. واللامي يطالب برئيس «داعم»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

نفى رئيس نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني الأنباء التي تواردت مؤخراً عن اقتراب الاتحاد من التوقيع مع مهاجم الأهلي حسن الراهب حيث أشار بأنهم في الأساس لم يتفاوضوا مع اللاعب ولم يقدموا له أي عرض احترافي من أجل القدوم للاتحاد مستغرباً من الشائعات التي وردت مؤخراً عن اقتراب توقيعه للاتحاد.

وأوضح الجهني بأنهم في الوقت الحالي يتفاوضوا مع عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين لاختيار الأنسب ليمثل الفريق في الموسم المقبل.

من جهة أخرى تواصلت اجتماعات الإدارة الاتحادية هذه الأيام وذلك لترتيب لعقد الاجتماع الشرفي الموسع الذي سيكون يوم الاثنين المقبل في مقر النادي وبرئاسة الرمز الاتحادي صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور وبحضور العديد من الشرفيين البارزين، حيث سيضع هذا الاجتماع النقاط على الحروف حول مستقبل النادي خلال الموسم المقبل من خلال الدعم المادي الذي سيتحصل عليه النادي من الشرفيين لتسيير أمور النادي خاصة وأن هناك مستحقات مترتبة على النادي للاعبين السابقين بالإضافة إلى إنهاء التعاقد مع اللاعبين المحليين والأجانب من خلال دفع مقدمات عقودهم وغيرها من الأمور الأخرى المترتبة في المقام الأول حول الدعم المادي.

إلى ذلك فقد أكد رئيس الشرفي الأسبق بنادي الاتحاد طلعت اللامي بأن منصب رئيس هيئة أعضاء الشرف بحاجة إلى شخص قادر على تقديم الدعم المادي بالإضافة إلى الحصول عليه من قبل الشرفيين الآخرين متمنياً أن يكون الاجتماع المقبل «مثمر».

هذا وكان رئيس الاتحاد السابق الدكتور خالد المرزوقي قد رفض تولي منصب رئاسة المجلس الشرفي بعد اتجاه الأصوات إليه ليكون هو من يتولى هذا المنصب إلا أنه أشار بأن ظروفه الخاصة تمنعه من تولي هذا المنصب في التوقيت الحالي.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة