ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 07/06/2012/2012 Issue 14497  14497 الخميس 17 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بسبب جولة إعادة الانتخابات الرئاسية
منتخب مصر الأول يطلب تأجيل مباراته مع أفريقيا الوسطى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي

قام اتحاد كرة القدم المصري، برئاسة أنور صالح، بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يطلب فيه تأجيل مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم مع إفريقيا الوسطى والمقرر إقامتها يوم 17 يونيو الجاري بالقاهرة، فى إطار التصفيات الإفريقية المؤهّلة لبطولة الأمم الأفريقية 2013، وذلك بسبب تزامنها مع جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية المصرية والتي ستجرى يومي 16 و 17 الشهر الجاري.

يأتي ذلك بعد رفض مديرية أمن القاهرة « العاصمة المصرية» تأمين وإقامة المباراة على إستاد الكلية الحربية، كما سبق لمديرية أمن الإسكندرية «العاصمة الثانية» رفضها تأمين وإقامة المباراة على إستاد برج العرب، بسبب تزامنها مع جولة الإعادة فى انتخابات الرئاسة.

كما قام اتحاد الكرة بإرسال خطاب رسمي آخر للمجلس العسكري الذي يدير شئون البلاد يخبره فيه برفض مديريتي أمن القاهرة والإسكندرية، تأمين وإقامة مباراة مصر وأفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا 2013 بجنوب أفريقيا، وبالتالي فقد قام الاتحاد بمخاطبة « كاف» لتأجيل المباراة لوقت آخر.

من ناحية أخرى تغادر بعثة المنتخب المصري الأول صباح اليوم، الخميس، القاهرة متوجهة إلى غينيا استعداداً لمواجهة المنتخب الغيني يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية للمجموعة السابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفراعنة القاهرة في الثامنة صباحاً متوجهة إلى المغرب فى رحلة تستغرق 5 ساعات، ثم يمكث المنتخب لمدة عشر ساعات ترانزيت بالدار البيضاء، على أن تستقل البعثة الطائرة من المغرب متوجهة إلى غينيا لتصل فى ساعة مبكرة من صباح غد الجمعة، على أن يخوض الفريق تدريبه الرئيسى والختامي على ملعب المباراة يوم السبت المقبل، حيث ستقام المباراة يوم الأحد ليعود الفريق بعدها مباشرة إلى القاهرة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة