ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 08/06/2012/2012 Issue 14498  14498 الجمعة 18 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

نائب وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 82 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

يرعى بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع غداً السبت حفل تخريج الدفعة (82) من طلبة كلية الملك فيصل الجوية.

وأعرب معالي قائد القوات الجوية الفريق الركن محمد بن عبدالله العياش عن شكره وتقديره لسمو نائب وزير الدفاع على تشريفه ورعايته لحفل تخريج الدفعة (82) من طلبة كلية الملك فيصل الجوية، وقال: «إن ذلك هو نهج ولاة أمر هذه البلاد في مشاركة أبنائهم أفراحهم وزرع الثقة في نفوسهم ليكونوا -بإذن الله- حماة أقوياء في هذا البلد المعطاء يحولون دون أي عدوان ورد أي معتد تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار هذا البلد».

وأوضح معاليه أن الخريجين تم تدريبهم وتأهيلهم على أحدث تقنيات العصر في مجال التخصص، مما جعلهم يصلون إلى أعلى المستويات التعليمية والتدريبية، عاداً الكلية معقلاً من المعاقل التي تخرج الأبطال الذين تفخر بهم القوات الجوية الذين يثبتون دوماً تفوقهم على أقرانهم من خريجي أعرق الأكاديميات الجوية في تعاملهم مع أعقد التقنيات وفي أحلك المواقف وأصعبها، متسلحين بالإيمان بالله ثم العلم والمعرفة.

وبيَّن معاليه أن القوات الجوية الملكية السعودية عامة وكلية الملك فيصل الجوية خاصة تحرص وبشكل أساسي على التعليم والتطبيق للأساليب الحديثة الكفيلة بالارتقاء بالمستوى التعليمي.

وهنأ الفريق العايش الخريجين سائلاً المولى عز وجل لهم التوفيق في حياتهم العملية وأداء مهمتهم في الذود عن حياض الوطن والدفاع عن مقدساته في ظل ما تلقاه الكلية من دعم غير محدود من القيادة الرشيدة والرعاية التي تمدها بكل أسباب التطور والرقي من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وسمو نائبه.

من جانبه قال قائد كلية الملك فيصل الجوية اللواء الطيار الركن علي بن جوير الحمد: إن الكلية تتشرف برعاية سمو نائب وزير الدفاع لحفل تخريج الدفعة (82) من طلبتها الطيارين والفنيين في كافة التخصصات التي تحتاجها القوات الجوية، بعد أن تم تدريبهم وتأهيلهم على أحدث الوسائل ووفق أرقى الأساليب وأصبحوا جاهزين للانضمام إلى زملائهم رجال القوات المسلحة لينالوا شرف خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.

وبين أن من بين الخريجين طالباً من دولة لبنان الشقيقة، منوهاً بالدعم والمساندة التي تحظى بها الكلية من سمو وزير الدفاع وسمو نائبه.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة