ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 08/06/2012/2012 Issue 14498  14498 الجمعة 18 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

عقب رعايته حفل تدشين فعاليات المهرجان.. سمو أمير منطقة القصيم:
متلازمة الإبداع والتميز حققها مهرجان بريدة 33 والخبرة المكتسبة لمنظمي المهرجان أسست للنجاح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري / تصوير - سيد خالد:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن متلازمة الإبداع والتميز قد تحققت بعمل جيد ورائع ومنسق، في فعاليات مهرجان بريدة وناسة 33، وغلبت الروح والمعنويات العالية المشاركين كافة، مثنياً سموه على العمل الإداري الذي قدمته اللجان العاملة والمنظمة، متمنياً أن تكون بصمات فريق العمل الذي يقف خلف تلك الفعاليات دائمة ومستمرة في كل عمل يقدمونه.

كما أشاد سموه خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب برنامج افتتاح فعاليات «مهرجان بريدة موبايلي وناسة 33» مساء أول أمس الأربعاء بمركز الملك خالد الحضاري في مدينة بريدة بالخبرة المكتسبة التي يتمتع بها منظمو الحفل والقائمون على فعالياته، وانعكاس على ذلك بتأسيس أرضية صلبة للتميز والإبداع التي ينتظرها الجميع لمناشط وبرامج المهرجان.

وقدم شكره للقائمين على الدعم والرعاية في القطاع العام والخاص، وتجسيدهم للمعنى الحقيقي للتكامل التعاوني لتقديم المنافع الخدمية للمواطنين كافة، خاصاً بالذكر شركة موبايلي التي قدمت رعاية متميزة وتحققت معها كثير من المعطيات, باعتبارها وطنية عريقة لها دور كامل وعطاء رائع، والغرفة التجارية، وأمانة المنطقة، بالإضافة إلى كل رجل أعمال ومؤسسة وشركة ساهمت وتفاعلت بدورها الوطني نحو أفرد والمجتمع.

وحول السر الذي يقف وراء تميز ونجاح مهرجانات بريدة المتنوعة والمتعددة، أبدى سموه رفضه أن تقارن جهوده بما بذله وأنجزه القائمون على المهرجانات، مشيراً إلى أن ما قدمه منظمو المهرجان من جهد وإخلاص وحرفية يفوق كل دعم وكل مساندة، مضيفاً أن الجهد والعمل والتخطيط والإنجاز والإخراج هو حق مسجل باسم المنظمين للمهرجان، الذين أعتبرهم أذرعاً مهمة لي ولكل مسئول في هذه المنطقة.

وتناول سموه الأرقام والبيانات المبرزة للنجاحات في مهرجانات المنطقة، والقفزات النوعية، والترتيب المتقدم الذي تسجله تلك المهرجانات، بقوله: أرى مهرجانات المنطقة بسعادة وارتياح وهي تحقق أرقاماً محترمة ومقدّرة، تخرج من جهات متخصصة في هذا المجال كالهيئة العامة للسياحة والآثار, مثمنين دراساتها واستنتاجاتها.

مشيداً سموه بتميز مهرجان بريدة موبايلي وناسة 33 وإعطائه الثقة للشباب، معتبراً تلك الخطوة مؤشراً جيّداً، كون الشباب يستطيعون أن يعملوا ويقدموا الفعاليات بشكل جيّد، لتتوافق مع رؤاهم ورغباتهم.

وكان سموه قد دشن فعاليات المهرجان بقوله: «بسم الله وعلى بركة الله، متمنين للجميع تحقيق التطلعات، وإبراز النجاح والتوفيق»، في معرض تقديم لوحات تتضمن فعاليات وبرامج المهرجان، والفئات المستهدفة، وأماكن تلك البرامج.

الحفل الذي شرفه سمو أمير المنطقة وعدد من مسؤولي ورؤساء الجهات الحكومية والخاصة، بدأ بالسلام الملكي، أعقبه آيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة الرعاة قدمها المهندس ثامر بن عبدالكريم الفدا نائب الرئيس للسياسات والتراخيص بشركة اتحاد الاتصالات موبايلي الراعي الرسمي لمهرجان بريدة موبايلي وناسة 33 قدم فيها الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بمن مشعل بن سعود على دعمهم ووقوفهم بالرأي والمشورة والتشجيع، للشركات والجهات الراعية والمنظمة كافة، وهو ما جعل من منطقة القصيم مقصداً وميداناً للتسابق في تقديم الخدمة والرعاية للمهرجانات والمناسبات الوطنية كافة.

وتحدث م. الفدا عن البيئة التكاملية التي تسعى لتحقيقها موبايلي ليتم إبراز النجاح في الرعاية والتنظيم للمهرجان، بين الشركة والجهات الداعمة والمنظمة كافة، وما ينتج عن ذلك من تجسيد للتوافق الاجتماعي، والتكافل ما بين الجهات كافة، حتى يتم تقديم الواجب الخدمي تجاه الوطن بأجمل وأتقن صورة.

عقب ذلك تم تكريم الرعاة والمنظمين للحفل من قبل سمو أمير منطقة القصيم، ثم قصيدة إنشادية قدمها الشاعر الشاب فهد مطر. واختتم برنامج الحفل بتقديم لوحات مهرجان بريدة موبايلي، عبارة عن لوحات إنشادية، تم من خلالها إبراز كافة برامج وفعاليات المهرجان، وعرضها للحضور.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة