ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 08/06/2012/2012 Issue 14498  14498 الجمعة 18 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

سموه أكد أن حفلات الزواج الجماعي تجسد ترابط المجتمع
الأمير عبدالعزيز بن ماجد ومن خلال جمعية الزواج ورعاية الأسرة يزف 1000 عريس وعروس

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

شارك الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة أمس الأول الأربعاء في الاحتفالية السنوية للزواج الجماعي في نسخته الرابعة وذلك بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة حيث تم الاحتفاء بألف عريس وعروس.

هذا وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم قد حرص المشرفين على الحفل أن يواكب حفلات الزفاف الشعبية حيث تم زفاف العرسان بمجس حجازي وفقرات فكلورية وأوبريت إنشادي تلا ذلك مشهد مسرحي قدمته فرقة من فرع جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة بعنوان /خيركم خيركم لأهله/.

بعد ذلك ألقى أمين عام الجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بالمدينة المنورة « أسرتي « الدكتور عبدالباري بن عواض الثبيتي كلمة رحب فيها بسمو أمير منطقة المدينة المنورة والحضور وهنأ العرائس العرسان بالزفاف منوها بدعم ورعاية سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز للجمعية ومشروعاتها وبرامجها على مدى سنواتها الماضية موضحا أن رعاية سموه لحفل الزواج الجماعي الرابع يعكس دعم ومساندة القيادة لمشروعات العمل الخيري بوجه عام وللجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة بوجه خاص.

ثم ألقى بعد ذلك مدير عام مؤسسة العنقري الخيرية عبدالغني الزهراني كلمة نيابة عن الجهات الراعية للحفل هنأ خلالها العرسان داعيا الله أن يجزي صاحب السمو رئيس مجلس إدارة جمعية أسرتي ومنسوبيها خير الجزاء على ما يبذلونه من أجل الأسرة واستقرارها وسعادتها.

وأشاد بالبرامج التي يتم تنفيذها طوال العام لأفراد الأسرة والتي تثلج الصدور وتؤكد الجهد الكبير الذي يبذل لتحقق جمعية «أسرتي» أهدافها في مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم.

وبعد ذلك شاهد الحضور فيلما تسجيليا بعنوان (أحلى أيام العمر) من إنتاج أبناء المدينة. وفي ختام الحفل سلم سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز للعرسان الفائزين بالقرعة مفتاح سيارة موديل 2012 لكل من العرسان سامي السهلي وعلي صالح علي وعبدالمجيد راشد كما سلم سموه جائزة بمبلغ/ 000 ,10/ ريال قيمة مهر فاز بها والد أحد الزوجات.

وسلم سمو الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز الدروع للرعاة والداعمين والمشاركين في تنظيم حفل الزواج الجماعي الرابع.

هذا وقد عبر سموه في تصريح عقب الحفل عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية التي تجسد مدى ترابطنا وتكافلنا في هذا الوطن الكبير بالجميع وأوصى سموه العرسان إلى أن يستوصوا بأهلهم خيرا موضحا أن الهدف من الزواج الجماعي هو هدف نبيل وقال سموه «الحمد لله أن الدورات التي وفرت للعرسان كانت جيدة وكلهم إن شاء الله مستعدون بالعلم والعمل «.

وقدم سموه الشكر للداعمين ولأمين عام الجمعية الدكتور عبدالباري الثبيتي وأبناء المدينة على جهودهم.

وأكد سموه أن الكثير منهم أتوا متطوعين وقال « إن ما نراه اليوم في الحقيقة هو ثمرة مجهود كبير من الجميع فمنهم من تبرع بالمال ومن تبرع بالوقت والإنتاج فجزاهم الله خيرا واليوم هو يوم سعيد للجميع « سائلا سموه الله تعالى أن يجعل حياتهم مليئة بالتوفيق والسعادة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة