ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 08/06/2012/2012 Issue 14498  14498 الجمعة 18 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

بحث مع رئيس الحكومة العلاقات الثنائية
سمو وزير الدفاع يستعرض مع نظيره الإسباني دعم وتعزيز علاقات التعاون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مدريد - واس:

استعرض صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع مع وزير الدفاع الإسباني بدرو مورينيس اولاتي في مقر وزارة الدفاع بمدينة مدريد في جلسة مباحثات رسمية بين الجانبين أمس علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها. وفي بداية الجلسة عبر وزير الدفاع الإسباني في كلمة له عن ترحيبه البالغ بزيارة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لمملكة إسبانيا، مثنياً على ما تشهده العلاقات الثنائية السعودية والإسبانية من تطور في جميع المجالات، مؤكداً حرص إسبانيا على استمراريتها ودعمها من خلال تواصل اللقاءات والزيارات بين مسؤولي البلدين.

بعد ذلك ألقى سمو وزير الدفاع كلمة أعرب فيها عن سعادته بزيارة إسبانيا وقال: أحييكم تحية طيبة مباركة في هذا اللقاء الهام وأنا أزور مملكة إسبانيا الصديقة هذه الزيارة التي تأتي مكملة للقائي بمعاليكم في المملكة العربية السعودية في الشهر الماضي.

من جهة أخرى استقبل رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي بقصر لامونكوا بمدريد أمس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، وجرى خلال الاستقبال بحث أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين، واستعراض مجمل الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية.

"طالع محليات"

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة