ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 08/06/2012/2012 Issue 14498  14498 الجمعة 18 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إعادة التيار تمت في اليوم نفسه
الكهرباء تنقطع عن 9300 مشترك في الخرج وعرعر

رجوع

 

الرياض - واس:

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أنه عند الساعة السادسة والربع من صباح أمس الخميس خرج خط نقل الكهرباء في مدينة عرعر عن الخدمة بسبب عطل تسبب في خروج ثمانية مغذيات توزيع جهد (13.8 ك.ف) وقطع الخدمة عن 4800 مشترك. وبينّت الشركة أن فرق الطوارئ بالمنطقة سارعت إلى إصلاح العطل، حيث أعيدت الخدمة الكهربائية لـ3000 مشترك بعد 45 دقيقة من الانقطاع، فيما أعيدت لـ1200 مشترك بعد 80 دقيقة من الانقطاع، بينما أعيدت الكهرباء للدفعة الأخيرة من المشتركين وعددهم 600 مشترك عند الساعة الثامنة والنصف صباحاً، مشيرة إلى أنه يتم حالياً دراسة أسباب العطل للعمل على تلافيها مستقبلاً. وأعربت الشركة عن أسفها لاضطرارها لفصل الخدمة عن المشتركين خلال تلك الفترة.

من جهة ثانية تسبب قائد شاحنة نقل في انقطاع الكهرباء عن 4500 مشترك بمركز التوضيحية التابع لمحافظة الخرج أمس بعد أن اصطدم ببرج نقل الكهرباء (جهد 132 ك.ف.أ) مما أدى إلى سقوطه.

وأوضحت الشركة السعودية للكهرباء أنه في تمام الساعة العاشرة من صباح أمس الخميس تسبب قائد شاحنة «تريلا» كانت تسير بسرعة كبيرة على طريق سهباء شرق محافظة الخرج في سقوط البرج بعد أن فقد قائدها السيطرة عليها ليصطدم به بقوة، الأمر الذي أدى إلى انقطاع الخدمة عن محطة النقل رقم 8705 الخاصة بمركز التوضيحية بمحافظة الخرج، وتأثر 4500 مشترك بهذا الانقطاع.

وبينّت الشركة أن فرق الطوارئ بالشركة سارعت على الفور إلى موقع الحادث حيث بدأت في إزالة آثاره وإبعاد الشاحنة عن الموقع والبدء في تركيب برج بديل لإعادة الخدمة إلى المشتركين، حيث أعيدت الخدمة إليهم عند الساعة الرابعة والنصف عصراً، مؤكدة أن جميع العاملين بكهرباء الخرج بذلوا جهوداً مضنية للعمل على سرعة إعادة الخدمة.وأعربت الشركة عن أسفها لاضطرارها لفصل الخدمة عن المشتركين خلال تلك الفترة، مؤكدة أن الحادث خارج عن إرادتها.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة