ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 08/06/2012/2012 Issue 14498  14498 الجمعة 18 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بمشاركة ناصر الشمراني
"أديداس" تطلق حذاء Lethal Zone في السوق السعودي

رجوع

 

كشفت «أديداس» بمشاركة أحد أبرز لاعبي الدوري السعودي للمحترفين النجم ناصر الشمراني، عن النسخة الجديدة من حذاء كرة القدم الأروع في العالم Predator® Lethal Zones.

وبفضل خمس مناطق تمثل أهم المهارات التي يحتاجها لاعب كرة القدم للتفوق في اللعب والتحكم بمسار المباراة فإن الحذاء يمنح اللاعب إمكانات رائعة من خلال مناطق تركز على تهدئة الكرة السريعة وأخرى للتحكم المثالي من اللمسة الأولى ومنطقة للتحكم بالمسافة أثناء التسديد نحو المرمى ومنطقة تساعد على التمرير للمسافات الطويلة وخامسة تعزز دقة التمرير..

وفي أعقاب عامين من الأبحاث والتجارب وجدت «أديداس» أن فترة استحواذ اللاعب على الكرة تبلغ 90 ثانية طوال فترة المباراة البالغة 90 دقيقة، مما يعني أن لكل لمسة أهميتها البالغة. ولزيادة التركيز على المناطق التي تتيح التحكم المثالي بالكرة خلال تلك الثواني التسعين، قدمت «أديداس» لنجوم اللعبة أحذية بيضاء اللون وأقلاماً ملونة لوضع إشارات على الأجزاء التي تساعد بالتحكم بالكرة وركلها بالشكل الأمثل، لتثمر العملية عن ابتكار حذاء Predator® Lethal Zones الجديد.

ويصف مهاجم نادي الشباب تجربته مع رؤية «أديداس» التي منحته إمكانية التحكم التام بالكرة مع انطلاق الحذاء الجديد في الملاعب العالمية واستخدامه في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة، ليستذكر ميلاد الفكرة كمفهوم تجريبي ابتكرته «أديداس» وشارك في تطبيقه.

وخلال اختبار ميداني جرى مؤخراً لحذاءPredator الجديد تحدث الشمراني البالغ من العمر 27 عاماً قائلاً: «تفرض لعبة كرة القدم الحديثة على اللاعب أن تكون كل لمسة للكرة مثالية. استخدمت أديداس آراء اللاعبين وحصيلة تجربتهم لتبتكر مناطق القوة التي يمكنها أن تعزز من دقة وقوة أية تسديدة، ومن الرائع أن نشهد نتيجة تطوير أديداس لأفكار اللاعبين التي استقتها من خلال تمرين الحذاء الأبيض لتحولها إلى تقنية تمنح اللاعبين ما يحتاجونه من مستويات أعلى من الدقة والتحكم .»

واختتم حديثه بالقول: «إنها إضافة رائعة لموسم مذهل، أن أكون أول لاعب سعودي يستخدم هذا الحذاء الجديد، واتطلع الآن إلى التوجه إلى أرض الملعب والمنافسة بمساعدة هذا الحذاء لتعزيز اللمسة الأولى المثالية وإضافة الإمكانات والمهارات التي تحقق التفوق الأكيد.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة