ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 08/06/2012/2012 Issue 14498  14498 الجمعة 18 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

جامعة المجمعة ستصبح كالجامعات العريقة

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الأستاذ خالد حمد المالك - سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد:

اطلعت على ما نشرته جريدة الجزيرة العدد رقم 14477 وتاريخ 27-6-1433هـ تحت عنوان: مدير جامعة المجمعة يرعى احتفال تخريج 1150 طالباً وطالبة يمثلون الدفعة الثالثة.

لاشك أن جامعة المجمعة قفزت قفزات كبيرة ناحية التطور والرقي ومسابقة الزمن، حيث هناك عمل دؤوب ومستمر لهذا الغرض، لاشك أن لها أعمالاً عديدة ومتميزة ونظرة ثاقبة ناحية المستقبل وما سوف تصبح عليه الجامعة، وذلك بفضل ما توليه وزارة التعليم العالي بقيادة الدكتور خالد بن محمد العنقري واهتمام وحرص مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن الذي له جهود كبيرة للرقي بمستوى الخدمات التي تضطلع بها جامعة المجمعة تلك الجامعة الحديثة الكبيرة بأعمالها وجهودها ناهيك عن التميز الذي تعمل الجامعة من أجله هناك طموح لا حدود له حيث حققت الجامعة نجاحات وقفزات متوالية يشهد لها الجميع، ونحن في ظل ما نشاهده ونسمعه عن الجامعة على ثقة تامة بأنها سوف تصبح من أفضل وأعرق الجامعات السعودية، نقول ذلك ليس من باب المدح والثناء بل من باب أن نقول للمحسن أحسنت على هذا الصنيع، كيف لا وهناك نشاط منقطع النظير وكوكبة من الشباب العامل المتحمس المنتج في كافة كليات وأقسام الجامعة.

اليوم نثمّن ونشكر القائمين عليها ونشد على أيديهم ونقول لهم على طريق الحماس سيروا ونحن من خلفكم من أجل الوطن وأبناء الوطن، فشكراً من القلب لجهودكم وبارك الله في أعمالكم للرقي بالتعليم العالي فيها.

والله الموفق.

فهد أحمد الثميري - المجمعة

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة