ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 08/06/2012/2012 Issue 14498  14498 الجمعة 18 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فعل وردة الفعل

رجوع

 

-الشباب يُوقع رسميا مع تيجالي

التعليق : لعبدالعزيز الدوسري
. نحن في عصر الاحتراف واللاعب يبحث عن مصلحته وهو يملك الحرية، نحن قدمنا عرضنا لناديه (ديبو ريفو لاسينا التشيلي) حسب إمكانياتنا وكنا ننتظر الرد منهم ولكن اللاعب اختار الشباب وأعتقد أن هذا الأمر عادي جدا وكما حدث مع لاعب الأهلي البرازيلي كماتشو الذي اعتذر عن العرض الذي قدمته له إدارة الأهلي وذهب للتوقيع لفريق الشباب مستغربا في ذات الوقت إعطاء الموضوع أكبر من حجمه وتضخيمه كأن إدارة ناديه وقعت في خطأ كبير، مضيفاً أنهم في طور البحث عن لاعبين أجانب بدلاء لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل وأن من يبحثون عنهم لن يكونوا أقل مستوى من الراحلين.

-الطريدي أول صفقات «العميد»

التعليق : لرئيس الاتحاد
. منحنا المدرب كل الصلاحيات المتعلقة بفريق كرة القدم واحتياجه من الخانات، التي يطلب تدعيمها, وقال «كانيدا هو من طلب الطريدي بالاسم بعدما عرضنا عليه أشرطة لأكثر من لاعب في الفرق السعودية».

وأضاف «لمحت عدم قناعة من جمهور الاتحاد في تعاقدنا مع الطريدي بسبب وجود أكثر من لاعب في نفس الخانة، وأحب أن أؤكد لهم أن المدرب هو صاحب الصلاحية الكاملة وبعدها سيتم محاسبته على أي إخفاق», وتابع «كإدارة نادي وضحنا له وجود أكثر من لاعب في الخانة، إلا أنه أصر على التعاقد مع الطريدي.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة