ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 08/06/2012/2012 Issue 14498  14498 الجمعة 18 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منعهم من حضور التدريبات
حسن شحاتة يدخل في أزمة مع جماهير الزمالك بسبب «ميدو» و«شيكابالا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – طارق محيي:

دخل حسن شحاتة المدير الفني لفريق نادي الزمالك في أزمة حادة مع جماهير ناديه خاصة رابطة المشجعين «وايت نايتس» بسبب اعتراض الجماهير على قرار المدير الفني برحيل الثنائي أحمد حسام «ميدو» ومحمود عبد الرازق «شيكابالا» عن النادي على خلفية كثرة إصابات الأول وعدم إفادته للفريق واعتراض الثاني بشكل خاطئ على تغييره في مباراة المغرب الفاسي بأبطال أفريقيا.

وقرر المعلم منع الجماهير من حضور تدريبات الفريق بملعب النادي في ميت عقبة بعد وقوف الجمهور خلف لاعب الفريق المستبعد أحمد حسام «ميدو» ورفعهم لافته تقول «وجود ميدو في الزمالك مطلب شعبي» كما أنهم هتفوا لشيكابالا وطالبوا ببقائه في صفوف الفريق وعدم إعارته لأي ناد آخر.

كما سادت حالة شديدة من الاستياء بين أعضاء نادي الزمالك بسبب قيام شحاتة بمنع أي فرد من الوجود في المنطقة حول ملعب حلمي زامورا أثناء تدريبات الفريق، وأكد بعض الأعضاء أنهم أثناء وجودهم في هذه المنطقة حول الملعب مثلما يحدث معهم يوميا وجدوا أفراد الأمن يطلبون منهم أن يتوجهوا إلى منطقة أخرى بسبب منع المدير الفني لوجود أشخاص في هذه المنطقة.

في نفس الإطار واصل الجهاز الفني فرض حالة السرية على تدريبات الفريق من خلال منع الصحفيين والإعلاميين من حضور تدريبات الفريق لليوم الثاني على التوالي سواء في التدريبات الصباحية أو المسائية.

من ناحية أخرى أكد حمادة أنور، المدير الإداري بنادي الزمالك، أن عبد الواحد السيد، قائد وحارس مرمى الفريق أجل تجديد تعاقده مع النادي لحين توفير مجلس الإدارة، برئاسة ممدوح عباس، مقدم تعاقد اللاعب.

وقال أنور في تصريحات للصحفيين : «عبد الواحد اتفق على كل شيء ولا توجد أية مشاكل وبمجرد توفير مقدم التعاقد سيجدد اللاعب للزمالك على الفور فهو ابن النادي ولن يتأخر عن التجديد للفريق خاصة أنه يعلم أن الفريق يحتاجه في المرحلة المقبلة في ظل مشاركته ببطولة دوري أبطال أفريقيا».

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة