ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 08/06/2012/2012 Issue 14498  14498 الجمعة 18 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

UFM تبدأبرامج اليورو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تطلق إذاعة UFM اليوم الجمعة برامجها الخاصة ببطولة أمم أوروبا التي تتزامن مع انطلاق البطولة الأوربية حيث خصصت الإذاعة عدة برامج لهذا الحدث الكبير ابتداء من برنامج (أصداء اليورو) والذي يأتي من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة السادسة مساء والبرنامج مخصص للجماهير التي ترغب في تحليل المباريات والتوقع لها وسيتناوب على تقديم البرنامج ( أحمدالعجلان , عبدالعزيز الجوهر , نايف المطيري , عبدالرحمن العامر) . وسيكون هناك تواصل مع مراسلي الإذاعة في الكويت وقطر والإمارات ومصر لنقل توقعات الجمهور للبطولة.

وعند السادسة مساء سيكون موعد برنامج ( أوروبا اليوم) ووقعت الإذاعة مع الإعلامي اللبناني علي الزين والكابتن بشار عبدالله لكي يتناوبا على التعليق على أبرز أخبار اليورو, وسيقدم البرنامج راشد النصار. وسيكون هناك استوديو تحليلي للمباراتين اللتين تلعبان يوميا وسيقوم بتحليل المباراتين المحللان الكويتي الدكتور طارق الجلاهمة والتونسي نجيب الإمام , وسيقدم الاستوديو الأول المذيع عبدالعزيز السلوم ، والاستوديو الثاني المذيع هيثم الهملان.

الجدير بالذكر أن إذاعة ( يو.إف.إم ) أول إذاعة رياضية في المملكة واصلت تغطياتها لأهم وأبرز الأحداث الرياضية الكبرى على المستوى المحلي والعربي والعالمي.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة