ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Friday 08/06/2012/2012 Issue 14498  14498 الجمعة 18 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

يا هلا

رجوع

 

سافرنا إلى البحرين

قال لي صديقي الصغير (علي): عندما انتهت الدراسة قبل أيام وانتهت الاختبارات النهائية لكثير من المراحل الدراسية قالت أمي لأبي: أليس للأولاد والبنات حق في الترفيه عن أنفسهم بعد عناء الاختبارات والدراسة، فقال والدي: نعم لهم حق، ودعينا نستشيرهم في طريقة الترفيه، هل يريدون الترفيه في مدينتنا أم يريدون السفر إلى أي مدينة في مملكتنا أو خارجها، واجتمعنا مع أمي الرائعة وأبي الرائع كذلك واتفقنا بأن نسافر إلى مملكة البحرين لأننا لم نشاهدها من قبل، بل إننا نسمع أصدقاءنا وصديقاتنا وهم يتحدثون عنها، وفي الطريق إلى البحرين سألت والدي عن البحرين من باب الثقافة عن الأشياء، فقال: إن البحرين مجموعة من الجزر أهمها البحرين والمحرق وعاصمتها المنامة وهي أكبر المدن وأهمها، وتعتمد في اقتصادها على النفط واللؤلؤ والسياحة ووحدتها النقدية الدينار.. شكرت أمي وأبي.. ألم أقل لكم إنهما رائعان مثل كل الآباء والأمهات؟

***

معلومة

* تعتبر قرنية العين هي الجزء الوحيد في جسم الإنسان الذي لا يصله الدم، حيث إن كل عضو في الجسم يصله الدم من خلال الأوردة والشرايين.

* اللغة العربية 28 حرفاً، واللغة الانجليزية 26 حرفاً وكثير من اللغات تقارب العربية والانجليزية في عدد الحروف إلا أن هناك لغات حروفها كثيرة مثل اللغة الكمبودية حيث تتكون من 72 حرفاً.

بدر العبدان

Badr19march@hotmail.com
 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة