ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أمير منطقة القصيم يثمن دعم موبايلي لمهرجان بريدة موبايلي 33

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم دعم «موبايلي» للفعاليات السياحية في المملكة بشكل عام والقصيم على وجه الخصوص، مؤكداً على أنها كانت جزءاً من النجاح الذي تحقق لها، جاء ذلك خلال رعاية سموه حفل انطلاق مهرجان (بريدة موبايلي 33) يوم الأربعاء الماضي بمركز الملك خالد الحضاري.

وقد قام سموه بتكريم «موبايلي» لرعايتها الرسمية للمهرجان حيث استلم المهندس ثامر بن عبد الكريم الفدا نائب الرئيس للسياسات التنظيمية والتراخيص درع التكريم نيابة عن الشركة. وأكد المهندس الفدا في كلمته التي ألقاها في الحفل نيابة عن رعاة المهرجان بأن القطاع الخاص تقع عليه مسؤولية كبيرة في دعم وتنشيط الحركة السياحية في المملكة، وما سيؤثره هذا الدعم إيجابياً على الحركة الاقتصادية. وقال المهندس الفدا إن الجهود التي يبذلها سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ساهمت في تميز مهرجانات المنطقة حيث يعد مهرجان (بريدة موبايلي 33) واحد من أهم المهرجانات التي تقام في المملكة، وتحظى بإقبال كبير من قبل الأهالي الزوار.

مشيراً إلى أن اهتمام «موبايلي» بدعم السياحة الداخلية من خلال رعاية عدد من المهرجانات التي تقام في عدد من مناطق المملكة ومنها هذا المهرجان الذي ترعاه للمرة الخامسة على التوالي جاء وفق خطط وضعتها الشركة ترسيخاً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية الذي تؤمن به بأنه أحد الاستراتيجيات الهامة الذي تعمل عليها بعيداً عن المردود المادي. وأشاد المهندس الفدا بالدور الفعال الذي يقوم به القائمون على المهرجان لإظهاره بالصورة اللائقة كما هي عادتهم كل عام، وحرصهم على أن تكون الفعاليات متنوعة وتساهم في إدخال البهجة والسرور على الزوار. وتحرص «موبايلي» على أن تكون مشاركتها فعالة كما هي عادتها في كل سنه منذ بداية رعايتها للمهرجان حيث وفرت خيمة ترفيهية للشباب وإنترنت لا سلكياً عن طريق (الواي فاي) مجاناً للزوار، وهدايا ومسابقات.

يذكر أن «موبايلي» ترعى إلى جانب مهرجان (بريدة موبايلي 33) مهرجانات كل من المدينة المنورة، المنطقة الشرقية والأحساء والطائف.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة