ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لأوسع مجال من الماركات العالمية والأسعار المعقولة
لولو تفتتح متجرها الثالث في مدينة الرياض بمركز ابن سليمان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت لولو هايبر ماركت جديداً في الرياض في يوم 6 يونيو 2012م بمركز ابن سليمان التجاري الشهير بسوق البطحاء التجاري الرائج.

ويُعتبر هذا المركز الرابع لها على مستوى المملكة، ورقم 103 لمجموعة لولو. وسوف يوفر هذا السوق مساحة أكثر من 200.000 قدم مربع من خبرة تسوق بمستوى عالمي لسكان الرياض.

وبهذه المناسبة قال السيد يوسف علي: «من دواعي الفخر والسرور أن نفتتح المتجر رقم 103 في هذه اللحظة بالغة الأهمية التي تُعتبر ذات خصوصية لنا ونحن نعبر عامنا العشرين من تجارة التجزئة. وخلال عامين من النجاح والإنجاز كسبنا السمعة من خلال توفير تجربة تسوُّق عالمية من الدرجة الأولى لا مثيل لها لعملائنا، وخبرة لولو الخاصة بالجودة والقيمة تمت تجربتها في كل أركان المملكة العربية السعودية.

وأضاف: المتجر المترامي الأطراف يوفر للعملاء إمكانية واسعة من التسوُّق والمظهر العام للمتجر، والمحتوى منسق ومترف في بيئة تسوق عالمي. لولو هايبر ماركت الجديد سوف تخدم سوق البطحاء، وتمثل جهة تسوق كاملة، وسوف توفر الطلب الاستهلاكي المتنامي لمختلف أنواع الخضراوات والفواكه والمأكولات والمخابر والبقالات والأزياء التجارية الراقية والإلكترونيات والأدوات المنزلية. ولفائدة العملاء سوف يحتوي هذا المتجر على محال حصرية للمجوهرات، وهواتف جوالة وعطور وساعات ومستحضرات تجميل.. إضافة إلى أن المتجر الجديد سوف يشهد أوسع مجال اختيار من الماركات العالمية والأسعار المعقولة مع مجموعة جيدة من العلامات التجارية والمنتجات تحت سقف واحد.

وتابع: بمناسبة افتتاح متجرها الثالث في الرياض وواحد في الخبر تكون لولو قد أرست نفسها بوصفها أحد المتاجر المفضلة في المملكة للسكان المحليين والمجتمعات الكبيرة من المغتربين المقيمين في المملكة.

وقال: أظهرت السجلات إقبال أكثر من 500.000 في اليوم، وهي نقطة تجمع مفضلة لمختلف المجموعات الاثنية من المسوقين، وفلسفة لولو دائماً هي الجودة والأسعار في متناول الجميع مع أفضل الخدمات، وسوف نستمر في خططنا التوسعية هنا في المملكة، وسوف نقوم بالإعلان قريباً عن تفاصيل لمشاريع جديدة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة