ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«هيتاشي» و»العيسى» تطلقان أكبر سلسلة من المنتجات المنزلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «هيتاشي» بالتعاون مع شركة حمد عبد الله العيسى وأولاده (العيسى) سلسلة من المنتجات المنزلية الأكبر حجماً في الخليج والمنطقة كالثلاجات بكافة موديلاتها والمكانس والغسالات، وتم استعراض بعض المنتجات الجديدة التي ستطرح في السوق السعودية مثل منقي الهواء عالي الجودة والفعالية والغسالة الأوتوماتيكية المعبأة من الأمام التي تعتبر الأهدأ والأثبت والأكثر نظافة في فئتها.

وتم إطلاق تلك المنتجات عبر ثلاثة احتفالات أقيمت في الرياض وجدة والدمام حضرها عدد من كبار تجار قطاع الأجهزة المنزلية في المملكة، وقد حضر تلك المناسبات وفد رفيع من هيتاشي قدموا من اليابان والإمارات العربية المتحدة.

وصرح السيد فهد بن حمد الزميع رئيس شركة حمد عبد الله العيسى وأولاده بأن هذا الحدث يأتي ضمن سلسلة من الحلول التي تقدمها شركته لكافة فئات المجتمع كما أن شركته تفخر بتقديم المنتجات الجديدة التي تقدّم حلولاً متكاملة للمستهلك وأيضاً للمجتمع عبر ما يُسمى بالمنتجات الصديقة للبيئة التي تحمل الكفاءة العالية والتقنية المبتكرة بالإضافة إلى كونها صديقة للبيئة عبر توفيرها للطاقة وحصولها على شهادات الجودة من أعلى الجهات الدولية بما فيها هيئة المواصفات والمقاييس السعودية.

جدير بالذكر أن شركة هيتاشي موجودة في المملكة عبر وكيلها شركة العيسى منذ أكثر من 45 عاماً طرحت خلالها العديد من المنتجات والحلول للعوائل السعودية وبأفضل المواصفات.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة