ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ندوة القانون الأمريكي لتطبيق ضريبة الحساب الأجنبي تنطلق اليوم

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

تنطلق مساء اليوم السبت فعاليات ندوة «القانون الأمريكي لتطبيق ضريبة الحساب الأجنبي» الذي تنظمه هيئة المحاسبة والمراجعة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومكتب ديوليت آند توش الشرق الأوسط بمقر هيئة المواصفات والمقاييس بالرياض.

وتناقش الندوة التأثيرات القانونية لتطبيق ضريبة الحساب الأجنبي FATACA بما في ذلك تقديم تحديث لمسودة القوانين والتضمينات العملية والحلول الممكنة من خلال عرض الأسباب والمبادئ وزمن تطبيق الأحكام الأساسية التي تنظم الإطار العملي لتنفيذ مشاريع القانون الأمريكي لتطبيق ضريبة الحساب الأجنبي التي يواجهها الشرق الأوسط.

وسيتحدث في الندوة عدد من الخبراء في مجال قوانين الضريبة وكذلك الإدارة المالية وسيتم تسليط الضوء على الواقع الضريبي في المنطقة والكيفية التي يتم التعامل معها.

وتهدف هيئة المحاسبة والمراجعة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من تنظيم هذه الندوة إلى إلقاء الضوء على المستجدات المتعلقة بقوانين تطبيق الضريبة وذلك بتواجد عدد من الخبرات الدولية والمحلية إضافة إلى تبادل الرؤى وعرض أفضل التجارب بما يحقق تطلعات الهيئة لتفعيل أهدافها التي وضعها قادة دول المجلس بما يخدم القضايا المالية والمحاسبية وقضايا مهنة المراجعة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة