ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مهرجان (بريدة وناسه 33) الصيفي ينطلق بآلية مختلفة وفعاليات جاذبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

- انطلقت مساء أمس الأول الخميس فعاليات أنشطة وبرامج مهرجان بريدة موبايلي (بريدة وناسه 33) الصيفي والتي وجهت لكافة شرائح المجتمع وعلى مختلف الأعمار في عدة أماكن تناسب حيوية الشباب وبراءة الأطفال وخصوصية النساء والأسرة، ليتحقق التوازن الكيفي والكمي بين المتعة والترفيه والفائدة في أنشطة وفعاليات مستمرة طيلة أيام المهرجان وبمشاركات متنوعة وجاذبة تضيف على المهرجان التميز والأولوية في التنفيذ سواء على مستوى المنطقة أو على مستوى المملكة والخليج.

- ففي حديقة الشباب وساحة العروض غرب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة هناك العديد من الفعاليات الرياضية والمهارية الاستعراضية المنوعة وأنشطة، حيث شهدت الساحة منافسات الموهوبين في برنامج (بريدة قوت تالنت) والتي يتنافس على جائزتها 16 متسابقاً يقدمون مواهبهم المختلفة أمام لجنة تحكيم تحدد الفائز بجائزة موهوب بريدة، البرنامج الذي شهد حضوراً كبيراً ينظمه منتدى بريدة الإلكتروني.

- كما انطلقت العديد من الفعاليات الشبابية بالمنافسات التثقيفية والتوعوية والحركية من خلال الصالة الرياضية التي احتوت على مسابقة متعددة في اللعاب الرياضية والألعاب الإلكترونية، وكان للخيمة الكشفية حضوها من المسابقات الهادفة لعل من أبرزها الصياد المتمهر التي استوقفت العديد من الشباب في مشاهد تحديات نحو من يكون الماهر في التصويب بالبندقية.. وكانت ساحة العروض قد شهدت تحديات في القيادة الاحترافية للسيارات السريعة والتي كان نجمها الشاب السعودي عبدالله اليوسفي، الذي ألهب الأكف تشجيعاً لمهارته في القيادة.

- هذا وفتح مقهى الحوار أبوابه للشباب مؤدياً مهمته الفكرية والتثقيفية في جانب الحوار الشيق بين الشباب والطرف الآخر في منهجية المناقشة بالأسلوب الراقي، حيث كانت انطلاقة المقهى في الحوار مع قياديين في فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصم، لإيضاح الكثير من النقاط الجوهرية حول دور الهيئة وجول واجبات الشباب نحو مجتمعه.

- وفي حديقة مركز الملك خالد الحضاري مقر الفعاليات النسائية والأطفال نصبت الخيمة التسويقية، واكتظ المسرح المفتوح بفعاليات موجهة ومحببة تنمي روح المشاركة والمتعة لدى الأطفال، كذلك فإن سداسيات مركز الملك خالد الحضاري وجهت فيها برامج للأسرة والمرأة تتضمن التدريب والمتعة المنوعة التي تضمن خصوصية المرأة.

- وتستمر هذه الفعاليات حتى نهاية المهرجان، لتعطي مساحة من الوقت لأهالي مدينة بريدة وزوارها من المناطق الأخرى للاستمتاع بما حوته سلة برامج المهرجان من تميز وإبداع، فهناك العديد من البرامج والأنشطة التي تقام ضمن الفعاليات ولمدة محدودة من عمر المهرجان سيكون للجمهور موعد معها، ويمكن الاطلاع على فعاليات المهرجان بزيارة موقع المهرجان على الشبكة العنكبوتية: (Bur-mhrajan.com).

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة