ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمين العاصمة المقدسة يفتتح المهرجان الترفيهي التوعوي «من أجل مكة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة المكرمة - فهد العويضي:

رعى معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة البار، مساء أمس الأول حفل افتتاح مهرجان الأمانة التوعوي الترفيهي «من أجل مكة» بحديقة الحسينية بحضور عدد من الأهالي ومسؤولي أمانة العاصمة المقدسة، وبمشاركة عدد من الفرق الإنشادية. وفي الحفل ألقى الدكتور سمير توكل، مساعد أمين العاصمة للعلاقات العامة والإعلام كلمة أبان من خلالها بأن مهرجان الأمانة التوعوي الترفيهي انطلق بفكرة من المهندس مهدي بهادر، وأوضح أن المهرجان يهدف إلى توعية المجتمع بكامل فئاته على أهمية الحفاظ على البيئة في قالب ترفيهي.

ثم قدمت فرقة روحاء من مكة المكرمة وفرقة روابي الأردنية العديد من الفقرات الإنشادية كما تم عرض العديد من المسرحيات الهادفة.

ثم ألقى أمين العاصمة المقدسة كلمة، وقال: نسعد بتواجدنا مع أهالي مكة المكرمة الكرام خلال هذه الإجازة الصيفية بدءاً من هذا المساء والباقي من شهر رجب وشهر شعبان المبارك ثم نتوقف قليلا في شهر رمضان ونلتقي بكم في مهرجان عيد الفطر.

وأوضح معاليه أن المدينة المقدسة بحاجة إلى حدائق ومرافق وترفيه خلال الإجازات والعطل المدرسية، بعد ذلك قام أمين العاصمة المقدسة ورئيس اللجنة المنظمة الدكتور سمير توكل ومهدي بهادر بتكريم الجهات المشاركة والداعمة للمهرجان والإعلاميين.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة