ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سمو وزير الدفاع يشرف احتفالية السفارة السعودية في مدريد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

مدريد - واس:

شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع حفل العشاء الذي أقامه مساء أمس بمدينة مدريد صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن فرحان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا احتفاءً بسموه بمناسبة زيارته الرسمية لإسبانيا.

ولدى وصول سمو وزير الدفاع مقر الحفل تشرف الحضور بالسلام على سموه.

ثم ألقى سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا كلمة رحب فيها بسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز، مشيراً إلى اعتزاز سفارة خادم الحرمين الشريفين في مدريد وملحقياتها بهذه الزيارة بعد زيارتين مهمتين للمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

ونوه بتميز العلاقات بين المملكة العربية السعودية ومملكة إسبانيا على مدى عقود بالصداقة والتعاون الوثيق في جميع المجالات، مؤكداً أهمية الرؤية والنهج الحكيم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والملك خوان كارلوس في استمرار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والدور الكبير لسمو وزير الدفاع في تقوية أواصر الصداقة والتعاون والمصالح المشتركة بين المملكتين.

وأكد سمو سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة إسبانيا أن زيارة سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز لإسبانيا تأتي تأكيداً للدور الإيجابي والفاعل للمملكة العربية السعودية على المستويين الإقليمي والدولي، مبيناً أن ما حظيت به الزيارة من اهتمام تؤكد المكانة الخاصة لسمو وزير الدفاع وما يقوم به من جهود في خدمة المملكة وشعبها إضافة إلى مختلف القضايا الإسلامية والعربية والإنسانية.

حضر حفل العشاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز.

كما حضره معالي رئيس مجلس الشيوخ الإسباني بيو غارثيا ماركيث، ومعالي وزير الدفاع الإسباني بدرو مورينيس اولاتي، ومعالي مدير عام مكتب سمو وزير الدفاع الفريق ركن عبدالرحمن البنيان، ومعالي رئيس الشؤون الخاصة بمكتب سمو وزير الدفاع الأستاذ محمد الشثري، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدون لدى إسبانيا، وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين وملحقياتها في إسبانيا.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة