ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

4000 شاب وفتاة يسعون لتحقيق 100 ألف ساعة تدريبية
برعاية نائب أمير الشرقية انطلاق فعاليات «اصنع مهارة» بالدمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - سلمان الشثري:

تحت رعاية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية تنطلق اليوم السبت فعاليات برنامج «اصنع مهارة» الذي تقيمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الروضة والريان الواحة والاتصالات.

وكشف رئيس اللجنة الشيخ محمد الخميس، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالغرفة التجارية مساء أمس الأول بحضور جهات الراعية، عن استهدافهم لتدريب أربعة آلاف شاب وفتاة بمعدل 100 ألف ساعة تدريبية لكل الفعاليات التي ستقيمها اللجنة، منها 30 دورة تدريبية في برنامج «اصنع مهارة» لـ16000 شاب وفتاة بمعدل 15 ألف ساعة تدريبية.

وبين الخميس بأن البرامج الجديدة التي درست بعناية طيلة 6 أشهر إلى جانب مقومات النجاح بوجود الكوادر المتخصصة والمدربين الذين تم إحضارهم في هذا البرنامج الذي يساعد الأسرة السعودية في استغلال وقت الأبناء والفتيات طيلة 25 يوماً.

كما كشف بأن الساعات التدريبية معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتساعد الشهادة التي يحصلون عليها الشباب والفتيات في تحسين سيرتهم الذاتية، وقال إن الرسوم التي تدفع في البرنامج ما هي إلا رمزية للحرص على الحضور كما أن هناك برامج خدمة المجتمع والمحاضرات وبرامج ذوي الاحتياجات الخاصة كلها بالمجان. ومن جانبه أوضح الأمين العام لغرفة الشرقية عبدالرحمن الوابل، بأن هذا التعاون جاء من دور الغرفة في المشاركة المجتمعية التي حرص عليها أعضاء مجلس إدارة الغرفة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة