ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

القبض على 1688 مخالفاً و570 متسولاً بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جده- عبدالله الدماس:

ألقت شرطة محافظة جدة مؤخراً على عدد من مخالفي نظام الإقامة والمتسولين وعدد من غسالي السيارات كما قامت الفرق الأمنية بحملات عدة وفي مواقع متعدده من المحافظة بأوقات مختلفة ومتفاته استهدفت أوكاراً لعصابات تم رصد تحركاتها مسبقاً في أحياء مثل السبيل وعنيكش والمصفاة والكندرة وبني مالك وقويزة والفيصلية والصفا والمروة.

وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة جدة المكلف الملازم أول نواف البوق بأن الفرق الأمنية قامت بعمل تحرياتها اللازمة بعد ورود بلاغات متعددة، حيث قامت بوضع خطط عمل اشتملت على عمليات دهم ونقاط تفتيش. حيث تنوعت القضايا المضبوطة ما بين سرقات وترويج للمسكر وخطف حقائب نسائية وسرقة سيارات ونصب واحتيال وتستر تجاري على عمالة وافدة وفتح محلات من غير تراخيص وإخلال بالآداب العامة إضافة إلى تواجد الباعة المتجولين حيث بلغ مجموع المقبوض عليهم بتهمة مخالفة نظام الإقامة (1688). والمتسولين (570) ما بين رجال ونساء وأطفال بلغ عدد النساء بهم (244) امرأة وعدد الأطفال (204) أطفال جميعهم أجانب من جنسيات متعددة وذكر الناطق الرسمي في هذا الجانب أن الشرطة عمدت إلى رصد العديد من المواقع التي يقطن بها المتسولون بعد مراقبتهم عند الإشارات والمواقع التجارية بشكل سري ليتم دهمهم تحسباً لما قد يحدث من عواقب أثناء ضبطهم في الشوارع من تعطيل للسير وكذلك تعريض الأرواح للخطر. فيما بلغ مجموع المقبوض عليهم من الباعة المتجولين (74).. وغسالي السيارات (275).

كما جرى تحريز ما تم ضبطه مع الأشخاص من مسروقات وأدوات استخدمت في جرائمهم تمهيداً لعرضها رفق المتهمين على جهات التحقيق، وفي هذا الإطار قال مدير شرطة جدة اللواء علي السعدي الغامدي إن متابعة الجريمة مستمرة ولن نتوانى في ضبط أي شخص يتأكد لنا تورطه في جرم أو مشاركته وتستره على جريمة.. وأكد أن الدور الأول بعد الله هو للمواطن وهو العين الثانية لرجل الأمن.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة