ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Saturday 09/06/2012/2012 Issue 14499  14499 السبت 19 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القلعة يحتفل بصعود القدم وبقاء الطائرة

رجوع

 

الجوف - حمد العريض:

احتفلت إدارة نادي القلعة بالجوف بصعود الفريق الأول لكرة القدم لمصاف أندية الدرجة الثانية، بحضور مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الجوف إبراهيم الشاهر ورؤساء أندية المنطقة، بالإضافة إلى رئيس نادي التضامن من رفحاء، وذلك في حفل بهيج أقيم بمركز الملك عبدالله الثقافي بدئ بآيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة رئيس النادي محمد المويشير، أشاد من خلالها بجميع من ساهم بالصعود، مقدماً شكره لكافة الأندية على تعاونها ومشاعرها وحضورها، مقدماً شكراً خاصاً لنادي العروبة الشقيق وأعضاء هيئة أعضاء الشرف بنادي القلعة ورؤساء أندية المسيرة والتضامن الذين تكبدوا عناء السفر لحضور الاحتفال والمشاركة في الاحتفالية، من ثم كلمة هيئة أعضاء الشرف ألقاها الدكتور نايف المعيقل الذي أشاد بما تحقق، معبراً عن أمنياته بأن تتوالى الإنجازات.

بعدها بدأ إبداع الشعراء بهذه المناسبة، وهم الشاعر القلعاوي ادل الغدير (المبهر) الذي ألقى قصيدة بعنوان (حبي للقلعة)، وكان قبلها قد رحب بالحضور بقصيدة ترحيبية، ثم تلاه لاعب الفريق الأول الذي ظهر مختلفا، حيث كان على موعد مع تمريرة هدف بمرمى الشعر وأسمى قصيدته (الريادة)، ثم أتى الشاعر هاني المهنا برائعته (عز القلعة) ولقبه الجمهور بها لحظة نزوله. بعدها كان الحضور على موعد مع عرض مرئي خاص بقائد الفريق الأول حماد الشرطان الذي يستعد لحزم حقائبه لإكمال دراساته العليا خارج المملكة.

ثم شاهد الجميع عرضا مرئيا آخر يحكي مسيرة الصعود، بدأ بنبذة عن تاريخ النادي الشمالي، وهذان العرضان من إعداد وتنفيذ وإخراج وإنتاج المركز الإعلامي بنادي القلعة، ثم كان الحضور على موعد مع مفاجأة الحفل أوبريت (خزامي الشمال) الذي صاغ كلماته الشاعر عبدالله الهيشان وأداها المنشد محمد المعيقل الذي تفاعل معه الحضور كثيرا، وخرج البعض إلى المسرح للتمايل مع العرضة السعودية ليضفي على الحفل أجواء رائعة مفعمة بالفرح.

ثم أتى دور التكريم، حيث كرم نادي القلعة جميع رؤساء أندية المنطقة وجميع رؤساء النادي السابقين وجميع أعضاء هيئة الشرف بالإضافة لكل من ساند الفريق خلال هذا الموسم والمشاركين بحفل الصعود، بالإضافة إلى مؤسسة مناسبتي للاحتفالات بما مجموعه 53 درعاً تذكارياً.

من جهتهم، قدم رئيس نادي التضامن عبدالله عباس، ورئيس نادي المسيرة الدكتور مرزوق الخنجر، ورئيس نادي العروبة مريح المريح، ورئيس نادي الجندل عبدالرحمن الحجاج، ورئيس نادي طبرجل محمد الشراري هدايا ودروعا تذكارية لنادي القلعة بمناسبة الصعود.

بعدها كان وقت تكريم الفريق الأول للكرة الطائرة بمناسبة بقائه في الدوري الممتاز للسنة الخامسة على التوالي، ثم أتى دور المحتفى بهم وهم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم، حيث تم تكريمهم بمكافآت البطولة حسب اللائحة المعدة لذلك، حيث قام بالتكريم رئيس هيئة أعضاء الشرف صالح الصخري ورئيس النادي.

يذكر أن الحفل قدمه لاعب شباب كرة القدم بالنادي هداج الكريع، وقامت قناة المرقاب بتصويره لبثه خلال الأيام القليلة القادمة، بالإضافة إلى القناة الرياضية السعودية.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة